بعد ساعات قليلة ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

صرحت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي بأن موعد تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2019 -2020م للكليات والمعاهد العليا ستكون يوم الأحد القادم بتاريخ 8 سبتمبر 2019م، وستظهر النتيجة على موقع التنسيق الألكتروني الرسمي؛ وفي هذا المقال سنسرد تفاصيل عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 والتي أوشكت على الظهور بعد ساعات قليلة، نتاع معكم للتعرف على كل جديد.

الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

قد صرح المستشار الإعلامي لوزير التعليم والبحث العلمي والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عادل عبد الغفار بأن نسبة تسجيل طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين نجحوا في امتحانات الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة بلغ 183 ألف طالب وطالبة.

وأضاف الدكتور عادل عبد الغفار بأن عملية التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة للعام 2019م قد بدأت التسجيل يوم السبت الموافق 24 من أغسطس لعام 2019م وأنتهت في في يوم 4 سبتمبر.

وأردف “عبد الغفار” بأنه سيتم توفير رابط تنسيق المرحلة الثالثة عقب الإعلان عن نتيجة طلاب الدور الثاني حتى تتلقى رغبات في تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة.

ويمكن للطلاب والطالبات معرفة نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة من خلال رابط موقع التنسيق وعند إعلان النتيجة يمكن أن يتوجه الطالب من خلال هذا الرابط للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 والتي أوشكت على الظهور.

حيث يمكن بسهولة تسجيل البيانات كالتالي:

  • يكتب الطالب رقم جلوسه.
  • ثم بعدها يكتب الرقم السري الخاص به.
  • يكتب الرمز التأكيدي.
  • يطبع بطاقة الترشيح.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.