بعد رزان ملش أميرة العباس تثير أزمة

يبدو أن أميرة العباس ستكون على خطى رزان ملش التي لم تكد مشكلتها تنتهي من على موقع التواصل إلا ظهر  وسم يحاول كشف هوية أميرة العباس بعد هاشتاق رزان ملش .

رزان ملش تثير أزمة

أزمة رزان ملش بدأت حينما تصيد المغردون بعض التغريدات لها تتطاول فيها على السعودية وبالفعل أعلنت قناة السعودية الرياضية وقف ظهور المراسلة الفلسطينية المسيئه للسعودية.
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل طالب المواطنون السعوديون بمحاسبة من قام بتعيين رازان ملش كمراسلة للقناة .
المسؤولين في القنوات الرياضية السعودية أكدوا أن رازان ملش ليست مراسلة متعاقدة مع القناة السعودية الرياضية بل تظهر في تقارير ضمن خدمات إعلامية تقدمها جهة أجنبية متعاقدة مع القناة .

أمير العباس بعد رزان ملش

وعلى موقع تويتر كذلك دشن مغردون وسما بعنوان أميره العباس ليست سعودية طالبوا فيه بوقف التعامل مع الإعلامية العباس ويرون أنها لا تمثل الإعلام السعودي بعد العديد من الملاحظات حول طرحها.

من هي أميرة العباس التي طالب السعوديين بفصلها ؟

أميره العباس هي مذيعة على قناة مكس أف إم السعودية الإذاعية ويوتيوبر تقدم برنامج يخص قضايا المرأة على قناة صاحي.
ونشرت ديمة عسيري تغريدة مسيئة للسعودية قالت إنها من حساب العباس في تويتر وعلقت عليه بالقول : أميرة وغيرها من الإعلاميين والإعلاميات الكثير غير السعوديين لكن المشكلة ليست في الجنسية المشلكة في تجرؤها على وطننا وطعنها فيه وشتمها له وسكوت المسؤولين عنها!  هل المسؤولين عنها أيضاً أجانب أم ذو مصالح تعلو على الوطن؟!
أما خالد العتباني فاستغرب من كثرة ظهور العباس في الفعاليات السعودية وعلق عليها بالقول : لا يوجد حفل أو مهرجان أو أمسيه شعريه إلا وتجد العباس هي من يلقي الخطاب ويدير الأمسية هل لا يوجد من هو أجدر من هذه السوريه .

رد أميرة العباس 
وفي هذه الأثناء لم يصدر أي رد عن الإعلامية بالرغم من تصدر الهاشتاق الترند السعودي وتضمنه بعض التغريدات التي كان يجب عليها أن تخرج وترد لكنها اختارت الصمت والتجاهل ربما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.