بعد جوائز الـ 30 مليون$.. كيف تجني أرباح من فورتنايت fortnite بخطوات بسيطة؟

استطاعت لعبة فورت نايت الشهيرة أن تحقق مكاسب مالية ضخمة بعد الانتشار الواسع لها خلال الفترة الأخيرة، والتي نجحت في تحقيقه بعد العودة القوية من أزمة الثقب الأسود التي أدت إلى توقفها لعدة أشهر، والمكاسب المالية التي حققتها شركة “إبيك جيمز” من وراء اللعبة، دفعها لدفع جوائز مالية كبرى من أجل جذب ملايين اللاعبين الجدد، كما قدمت منح بقيمة 100 مليون دولار لمطوري الألعاب بدون قيود، للمساعدة في تعزيز الصناعة. بجانب عقد العديد من المسابقات العالمية للمنافسة بين لاعبين من كل مكان، وكان أخرها مسابقة نيويورك الدولية.

جوائز فورت نايت المالية الضخمة

وخلال المسابقة الدولية لـ fortnite، فاز الصبي الأمريكي “كايل غيرسدوف” البالغ من العمر 16 عاما، في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد “آرثر آش” بمدينة نيويورك، وربح ثلاثة ملايين دولار، بعد أن أصبح بطل العالم في لعبة فورتنايت الإلكترونية، تلاه العب الإنجليزي “جادين أشمان”، الذي فاز بنحو مليون جنيه استرليني، الأمر الذي سلط الضوء خلال الفترة الأخيرة على هدايا ومكافآت اللعبة.

تسريب تحديث فورت نايت fortnite Season 3 الجديد: خريطة Streets العجيبة و 6 ميداليات طريق الفوز
بعد جوائز الـ 30 مليون$.. كيف تجني أرباح من فورتنايت fortnite بخطوات بسيطة؟

وعلى إثتر صناديق الهدايا والمكافآت المقدمة من فورت نايت والتي تميها عن غيرها من الألعاب الإلكتروني، استطاعت اللعبة خلال الفترة الأخيرة أن تحقق النسبة الكبرى من عمليات التحميل بين الألعاب الإلكترونية، ما جعلها قبل أيضًا للكثيرين من أجل جني الأموال من ورائها وتحقيق دخل شهري، وهو ما نوضحه لكم بالتفاصيل خلال السطور التالية.

اقرأ أيضًا:

كيف تجني أرباح من fortnite بخطوات بسيطة؟

ومن أجل كسب أرباح من لعبة Fortnite، فعليك أولًا الانضمام للعبة من خلال هاتفك أو حاسوبك، والبحث عن المواقع التي تنشر مواعيد والتسجيل بالبطولات الدولية (E-Sports Hub وToornaments وGamerzArena)، مع العلم بأن الاشتراك في بعضها يكون مقابل اشتراك مالي، في حين توفر اللعبة دورة خاصة مع صندوق جوائز بقيمة 20.000 دولار، يربحها أفضل اللاعبين.

كما يمكنك الربح من لعبة فورت نايت أيضًا من خلال بيع حسابات وقنوات تليجرام ويوتيوب خاصة باللعبة متقدمة في المستويات كوسيط بين البائع والمشتري، فضلاً عن الدخول في مراهنة على بطولات Fortnite مع أصدقائك أو المراهنة على بطولات للمحترفين، وأبرز المواقع التي تقدمها (eSportBetting وSickodds و WODuel)، كما يمكنك من خلال قناتك باليوتيوب من ترويج العروض والربح من خلال المنتجات الخاصة بها، بالإضافة إلى تحقيق الدخل والربح من فيديوهات الفيس بوك.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. علاء يقول

    روعة

    1. محمد سيد أحمد يقول

      بالتوفيق

  2. الاجرجير الصسطوره يقول

    واو 30مليون يا غبي3مليون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.