بعد تعرض أسرته لحادث سير.. سليمان عيد يوجه الشكر إلى جمهوره

بعد سؤالهم عن أسرته؛ وجه الفنان سليمان عيد الشكر إلى جمهوره، حيث تعرضت زوجته وابنتيه لحادث سير، هذا أثناء استقلالها سيارتها، الأمر الذي أدى إلى تهشم الجزء الأمامي من السيارة. ونشر سليمان عيد، صورة تجمعه بأفراد أسرته، وعلق قائلًا:” ألف شكر لكل الناس اللي اطمنوا على أسرتي، وربنا يبعد عنكم أي شر، والحمد لله أسرتي بخير”.

أسرة الفنان سليمان عيد تتعرض لحادث سير

تعرضت زوجة الفنان الكوميدي سليمان عيد لحادث سير، اليوم، أثناء استقلالها سيارتها، برفقة ابنتهما، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى، الأمر الذي أدى إلى تهشم الجزء الأمامى من سيارته، وعلق سليمان عيد على الصور، قائلا: “الحمد لله قدر ولطف، مراتي عملت حادثة بالعربية هي وبنتي، والحمد لله هما بخير”. فيما تفاعل معه عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ودعوا له بأن يعوضه الله.

مسلسل هوجان هو أحدث أعمال الفنان سليمان عيد

هوجان
مسلسل هوجان هو أحدث أعمال الفنان سليمان عيد

يذكر أن أخر أعمال سليمان عيد كان مسلسل هوجان، والذي شارك به في السباق الرمضاني للعام الماضي، وجسد فيه شخصية المحامي مجدي فتلة، وهو شخص يتسم بالشر، وهو دور بعيد عن الكوميديا، وذلك على غير عادة سليمان عيد. كما شارك أيضًا في مسلسل البرنسيسة بيسة مع النجمة مي عز الدين، وإخراج أكرم فريد. مسلسل هوجان بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.