بعد تعثر الصفقة.. وليد أزارو ينضم إلى الاتفاق السعودي


بعد أن تعثرت صفقة رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي لخوض تجربة احترافية مع فريق الاتفاق السعودي، تجددت المفاوضات بين الناديين لتنتهي بإعارة أزارو إلى النادي السعودي حتى نهاية الموسم.

وأنهى وليد أزارو اتفاقه المادي مع الاتفاق السعودي، ومن المنتظر أن يطير إلى السعودية خلال الساعات المقبلة، للانضمام إلى فريقه الجديد.

وليد أزارو

وجاء تعثر انتقال وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي، في الأيام الماضية، بسبب مغالاة وكيل اللاعب في المطالب المادية، وفي الوقت نفسه، استمرار السنغالي سليمان دوكارا في صفوف الفريق السعودي ورفضه الرحيل عن النادي في الميركاتو الحالي.بعد تعثر الصفقة.. وليد أزارو ينضم إلى الاتفاق السعودي 1

وتأتي خطوة استغناء النادي الأهلي عن وليد أزارو على خلفية، اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في المبارات خلال الفترة الأخيرة، ودخوله في مشادة كلامية مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بحسب كريم حسن شحاتة.

خناقة مع فايلر

وكشف “شحاتة” في مقطع فيديو، عبر قناته على موقع يوتيوب، كواليس المشادة الكلامية، مشيرا إلى أنها كانت قبل لقاء الأهلي مع نادي طنطا، وتحديدا في أثناء محاضرة فايلر مع اللاعبين قبل مواجهة طنطا بعد معرفته بعدم المشاركة أساسيا وأنه سيجلس على مقاعد البدلاء في المباراة”.

“لو مش عايزني مشوني أنا مش هينفع أقعد احتياطي تاني” هكذا قال وليد زارو لفايلر، بينما كان في شدة العصبية والغضب لدرجة أن المدير الفني اسبتعده نهائيا من المباراة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.