بعد تشديد الإجراءات الاحترازية في جدة .. إدارة الفحص الفني الدوري للسيارات توضح مواعيد العمل الجديدة

الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أصدرت بيانًا أعلنت فيه عن تغيير اوقات العمل في محطات الفحص في مدينة جدة بعد القرار بإعادة تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك لمدة 15 يومًا في محافظة جدة، فيما أكدت الإدارة ان مواعيد العمل في محطات الفحص الدوري في باقي المناطق المنتشرة في انحاء المملكة سوف تظل كما هي وفقًا لما هو معلن عنه في وقت سابق.

الفحص الفني الدوري للسيارات

بعد تشديد الإجراءات الاحترازية في جدة .. إدارة الفحص الفني الدوري للسيارات توضح مواعيد العمل الجديدة 1
الفحص الفني الدوري للسيارات

مواعيد العمل الجديدة

ووفقًا للإدارة العامة للفحص الفني الدوري  للسيارات فإن مواعيد العمل في محطات الفحص بجدة ستكون من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا من أيام السبت وحتى الخميس، وذلك حتى إشعار آخر.

أما مواعيد العمل في باقي المناطق في محطات الفحص كما يلي:

  • في محطات ( الرياض 1، الرياض2، المدينة المنورة، الدمام، الهفوف، الطائف، تبوك، حائل، القصيم، الخرج، أبها، جيزان، نجران، ينبع، حفر الباطن) ستكون ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا وحتى 7 مساءًا من السبت إلى الخميس.
  • في محطات الفحص ( الجوف، بيشة، المجمعة، الباحة، محايل عسير، عرعر، القريات، وادي الدواسر، الخفجي، الخرمة، الرس) ساعات العمل من 7 صباحًا إلى 4 عصرًا من الاحد إلى الخميس، ومن الساعة 7 صباحًا إلى 2 ظهرًا يوم السبت.
  • في محطات مكة المكرمة، وجدة 1، وجدة2 ، ستكون ساعات العمل من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا من السبت إلى الخميس.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.