بعد تسببها في غضب اللاعبين وانسحابهم.. ببجي PUBG Mobile تستنفر لمواجهة الظاهرة السوداء

استطاعت مؤخرًا أن تتبوأ مركزها المتقدم بين أكثر اللعبات انتشارًا وممارسةً حول العالم، فتخطت حاجز الـ 600 مليون عملية تحميل، وأصبح يستخدمها ويلعبها أكثر من 100 مليون شخص بشكل يومي، محققة بذلك مليارات الدولارات للشركة المالكة في غضون عامين فقط هي عمر لعبة ببجي PUBG Mobile، إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، فقد ظهرت على السطح مشكلة كبرى تواجه اللاعبين جعلت الكثيرين منهم يترك اللعبة ويكره ممارستها مطلقين عليها الظاهرة السوداء التي لابد من مواجهتها سريعًا حتى تتأثر اللعبة خلال الفترة المقبلة بها وتصبح رهينة لها.

ببجي تتحدى بحل نهائي

وبالرغم من التحديثات الكثيرة والمستمرة التي أطلقتها لعبة ببجي خلال الشهور الأخيرة والتي كان أبرزها تحديث فصل الشتاء أرانغل قبل أيام وحمل رقم 0.16.0، إلا أن الظاهرة السوداء أحدثت حالة من الاستنفار داخل الشركة المالكة للعبة من أجل إيجاد حل نهائي لها، ولذا أطلقت اللعبة برنامجها الأول للقضاء على ظاهرة الهاكرز ووقف حالات الغش والتحايل التي خلقت بئة غير صحية وغير نظيفة باللعبة وأضاعت معها مجهود الكثير من اللاعبين.

بعد تسببها في غضب اللاعبين وانسحابهم.. ببجي PUBG Mobile تستنفر لمواجهة الظاهرة السوداء 1

وقبل أن نكشف لكم عن الحل الجديد من PUBG Mobile لمواجهة الظاهرة السوداء (الهاكرز) نبرز لكم أهم الميزات التي أتاحتها اللعبة مؤخرًا على اثر تحديثاتها المستمرة ومنها (إعادة إحياء الأصدقاء الموتى وعودتهم للقتال – إمكانية تلقي العلاجات أثناء المشي بالسيارة – إضافة العديد من المسدسات والأسلحة الجديدة ومجموعة من الخرائط الكبرى – إمكانية تغيير أزرار الانحناء والقفز وز الرقصات – إجراء تحسينات جوهرية على المؤثرات الصوتية والبصرية – استخدام لوبي الشتاء ذو الألوان الثلجية البيضاء –  استخدام التلفريك للتنقل بين الجبال والتلال).

كما أطلقت اللعبة موسم صناديق الهدايا والدروب والمسدسات للحصول عليها من خلال شجرة عيد الميلاد الكريسماس التي وفرتها في العديد من المكان عن طريق هزها بقوة لتسقط عليها الكثير من الهدايا والمكافآت واللوت وغيرها.

أماكن وجود شجرة عيد الميلاد بـ ببجي PUBG للحصول على مسدس الدروب وصناديق الهدايا
أماكن وجود شجرة عيد الميلاد بـ ببجي PUBG للحصول على مسدس الدروب وصناديق الهدايا

القضاء على الهاكرز ووقف الغشاشين

وأخيرًا وبعدما اشتكى العديد من اللاعبين منها وانسحب البعض الأخر نتيجة هجوم الهاكرز عليه بعد تقدمه في اللعبة للمستويات الأعلى، وضعت لعبة ببجي برنامجًا مطورًا جديدًا وقويًا للقضاء على ظاهرة الهاكرز بشكل تام وتحصين اللعبة من هجماتهم، بالإضافة للوقف والحظر الفور لحالات الغش والتحايل التي ينتهجها بعض اللاعبين من أجل الفوز والتقدم في اللعبة.

احذر: لعبة ببجي pubg mobile تُفعل خاصية حظرك الفوري إذا انطبق عليك شرطها الجديد
احذر: لعبة ببجي pubg mobile تُفعل خاصية حظرك الفوري بعد وقف ملايين اللاعبين بشكل مفاجئ

يهمك أيضًا: احذر الحظر الفوري في لعبة فورتنايت.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابو يوسف يقول

    هذا غير كافي.. شركة لعبة بوبجي غير جدية في محاربة الهكر وكل اللاعبين يعرفون ذلك. واصبح وجود الهكر باللعبة شي عادي وقد لاتخلوا جولة من الجولات من لاعب هكر.. خصوصا من الاعبين الخليجين حيث يتم شراء برنامج الهكر بمئات الدولارات وبضمان عدم حظر حساباتهم

    1. محمد سيد أحمد يقول

      يبدو أن هذه خطوة جيدة من لعبة ببجي مع طلب المزيد من برامج الحماية القوية

  2. امير يقول

    حسابي عله انستكرام Amr0d تابعوني انشر ثغرات ببجي

  3. Lakhdar brichi يقول

    اصبحت لعبة فاشلة بسبب هذه الظاهرة

    1. محمد سيد أحمد يقول

      بالفعل تعمل اللعبة مؤخًا بكل الطرق مواجهة تلك الظاهرة والقضاء عليها

  4. شفيق سواس يقول

    انا واحد من محترفي وعشاق الببجي لدرجة كتير كبيرة يعني نصف نهاري بروح علا لعبة ببجي بس كرهتا ل سببين السبب ال اول اهكرات ول سبب التاني الصناديييق كل مابفتح سندوق بطلعلي قطع فضية صرلي ٣ شهور كل يوم ١٠ سنادق بل شدات بفتحن ومابطلعلي ولااا شي لازم ال ببجي تعطي شوية حظ لل ناس الي بتفتح سنادق كتير ولله حرام انا شحنت ب ٨٠٠ دولار وفتحت صنايق ب ٨٠٠ دولار عبالي يطلع ال ام فور ال تلجي وماطلعلي لا ام فور ولا شي غيرو عليه القيمة ياريت هل كلام الي كتبتو يوصل لل مختصين بهل امر تعبنا وملينا وصرفنا كتير علا هل قصة شكرآ الك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.