بعد تسببها في انسحاب اللاعبين ببجي pubg mobile تنجح في مكافحة الظاهرة السوداء

بدأت اللعبة قبل 3 أعوام تقريبًا تحديدًا في مارس 2017، ولم يعلم أو يتوقع أحد أن تكون في مقدمة الألعاب الاكترونية متابعة واهتمامًا من قبل ملايين البشر في كافة أرجاء المعمورة، وأن تتمكن في وقت قصير من الدخول في كل بين تقريبًا، فتتخطى عمليات تحميلها حاجز الـ 600 مليون عملية، بل وصل الأمر إلى إقدام بعض الدول لحظرها بعد سيطرتها على عقول الكثيرين، إلا أنها في الفترة الأخيرة عانت من أزمات متتالية كان أخرها الهاكرز الذي دفع العديد من اللاعبين للانسحاب وترك لعب ببجي موبايل pubg mobile.

أزمة قوية وتحديث سريع لتداركها

بدأت أزمة الهاكرز والغشاشين التي أطلق عليها الظاهرة السوداء منذ تنامي اللعبة انتشارها الواسع في كل مكان، إلا أنها نشطت بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وزادت حدتها خلال الشهور الثلاثة الماضية، وتسببت في تهكير عدد كبير من الحسابات وسرقة بعضها وسرقة المجهودات وضاع الفوز بالتحايل بطرق غير شرعية.

بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين
بعد تسببها في انسحاب اللاعبين ببجي pubg mobile تنجح في مكافحة الظاهرة السوداء

الأمر الذي تسبب في دفع الآلاف من مغادرة لعبة ببجي بشكل مخيف ومفاجئ، وسط استغاثات أخرى من ضرورة القضاء السريع على تلك الظاهرة التي تكاد أن تقضي على اللعبة، ما دفع الشركة المطورة لتقديم اعتذار رسمي للاعبين، ووعدت بالحل الفور والأكيد الفعال للحد من الهاكز والقضاء عليهم نهائيًا.

يهمك أيضًا:

برنامج مطور تلقائي قوي

وفي أحدث رد فعل للشركة المالكة للعبة pubg mobile، أطلقت تحديث جديد وضعه مجموعة من مطوري اللعبة، يستهدف لمحاربة الهاكرز ومكافحة تلك الظاهرة بشكل قوي، مؤكدة بأن البرنامج قابل للتحديث المستمر من أجل الحظر الفوري لهم، ووقف عمليات التحايل المستمرة للاستيلاء على مجهود الآخرين من أجل خلق بيئة نظيفة وصحية.

في تحديث ببجي pubg الجديد خطوات القتال بالطائرة الشراعية وإعادة إحياء أصدقائك الموتى
بعد تسببها في انسحاب اللاعبين ببجي pubg mobile تنجح في مكافحة الظاهرة السوداء

وبالفعل بدأ الكثير من اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية بالشعور بتحسن كبير أثناء ممارسة لعبة ببجي موبايل، مؤكدين بأن التحديث الجديد الذي لن يكون الأخير، ساهم بشكل كبير على الحد من ظاهرة الهاكرز، متمنيين مواصلة محاربة تلك الظاهرة والقضاء على نهائيًا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Wael يقول

    قلتلي تنجح لا حبيبي الهاكرز اكتر من اول وماليوم في بث مباشر لهاك ماجيك وسرعة سيارة وطيران وكل شي الهاك اكتر من اول حاليا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.