بعد تراجع مستوى الشناوي.. موقف الأهلي من ضم حارس مرمى في انتقالات يناير

كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بعد تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة وتسبب في استقبال الفريق أكثر من هدف، حيث أكد أن الأهلي بالفعل تقلى ترشيحا بالتعاقد مع اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز خلال يناير المقبل.

وأضاف حتحوت، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، تحفظ على فكرة ضم حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما عرضت الإدارة عليه إمكانية ضم حارس مرمي بيراميدز، مشيرا إلى أن المدرب السويسري كولر يضع أولويات في فترة الانتقالات أبرزها التعاقد مع جناح أيمن وأيسر خاصة في ظل العجز في هذه المراكز.

بعد تراجع مستوى الشناوي.. موقف الأهلي من ضم حارس مرمى في انتقالات يناير 1
محمد الشناوي

كولر يبحث عن حارس مميز لمنافسة الشناوي

وكانت تقارير صحفية قد انتشرت خلال الساعات الماضية ذكرت أن المدرب السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة الأهلي بالتفكير في التعاقد مع حارس مرمي جديد لعودة روح المنافسة لمحمد الشناوي، وبالفعل تواصل أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي مع أحد وكلاء اللاعبين من أجل البحث عن حارس مرمى مميز، مشيرا إلى أن وكيل لاعبين تواصل مع الشناوي حارس بيراميد لمعرفة رأيه في إمكانية الانتقال واللعب للنادي الأهلي.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أن الشناوي لم يمانع من ارتداء الفانلة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، وستم استطلاع رأي المسؤولين داخل الأهلي بشأن التحرك للتعاقد معه، ولكن اللاعب اشترط قبل الحديث عن أي شئ التقيد بعرض رسمي إلى إدارة بيراميدز والحصول على الضوء الأخضر خاصة وأن عقده ما زال ممتد مع فريقه.

على جانب آخر يواصل الأهلي الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة أمام فريق بيراميدز والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني من شهر يناير المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

قد يعجبك ايضا