بعد تراجعه.. أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 مقابل الجنيه

واصلت أسعار الدولار اليوم في البنوك تراجعها الحاد أمام الجنيه المصري إذ تراجع الدولار في البنك الأهلي المصري خلال تعاملات اليوم الثلاثاء مرتين، في بداية التعاملات وفي منتصف التعاملات وفق آخر تقارير، وسجل الآن بعد التراجع 15.85 جنيه للشراء مقابل 15.95 جنيه للبيع، وسجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار بسعر 15.91 جنيه شراء مقابل 16.01 جنيه للبيع، يُذكر أن أسعار الدولار مقابل الجنيه بدأت في سلسلة الهبوط الحاد منذ تعاملات الخميس الماضي وحتى تعاملات اليوم.

أسعار الدولار اليوم

واصلت أسعار الدولار اليوم خلال تعاملات الثلاثاء تراجعها الحاد أمام الجنيه المصري للمرة الرابعة منذ بداية العام الجديد 2020، ليُسجل متوسط سعر شراء الدولار 15.86 جنيه مقابل 15.96 جنيه بيع، وقد سجل البنك التجاري الدولي أقل سعر لبيع الدولار أي أحسن بنك تشتري  منه بسعر 15.93 جنيه.

الثلاثاء 14 يناير 2020 البنك السعر بالجنيه المصري
أعلى سعر لشراء الدولار مصرف أبو ظبي الإسلامي 15.91
أقل سعر لبيع الدولار البنك التجاري الدولي 15.93

سعر الدولار اليوم

حالة من الهبوط المفاجئ على سعر الدولار اليوم منذ تعاملات الخميس الماضي وحتى أحدث تعاملات، ومن المتوقع أن يستمر الدولار في تراجعه أمام الجنيه تزامناً مع الزيادة في موارد البنوك بمصر من النقد الأجنبي وفق ما أوضح مصدر بالبنك المركزي عن أبرز أسباب تراجع الدولار.

[beso_3omlat type=usd]

يتم تحديث الجدول السابق تلقائياً فور حدوث أي تغييرات جديدة وذلك حصرياً على موقع اليوم الإخباري لمتابعة كافة التطورات التي تطرأ على الورقة الخضراء في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.