بعد تحقيقه الأكثر مبيعًا 3 عيوب تضرب عملاق هواوي Huawei P40 Pro احذرها!

بالرغم من تحقيقه نسب مبيعات كبيرة واهتمام واسع من قبل الكثير من المستخدمين، إلا أنها هاتف هواوي Huawei P40 Pro يواجه بعض العيوب التي قد لا يراها البعض مؤثرة بينما يرى البعض الأخرى أنها غير متوقعة وقد تؤثر  على مواصفات الهاتف الأغلى سعرًا، وقبل أن ننشر لكم العيوب، نوضح لكم أبرز مميزات ومواصفات الهاتف الذي نفذت الحجوزات الخاصة بها في دول الخليج والسعودية.

مواصفات هاتف Huawei P40 Pro

فيتمتع هاتف Huawei P40 Pro بأنه يأتي بأبعاد 158.2×72.6×8.95 ملم ووزن يقدر بـ 209 جرام واحتوائه على شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، كما أنه يدعم جميع الشبكات حتى الجيل الخامس 5G، بينما تأتي الشاشة من نوع OLED بمساحة 6.58 إنش بدقة 1200×2640 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 441 بكسل لكل إنش.

سعر ومواصفات هاتف Huawei P40 Pro plus الجديد تعرف على تفاصيل الهاتف الأفضل
بعد تحقيقه الأكثر مبيعًا 3 عيوب تضرب عملاق هواوي Huawei P40 Pro احذرها!

كما تدعم شاشة هاتف هواوي الجديد وضع الـ Eye Comfort الخاص بحماية عينك من الأشعة الزرقاء الضارة أثناء استخدام الهاتف لفترات طويلة، ويأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت مع إمكانية زيادة المساحة التخزينية حتى سعة 256 جيجا، كما يأتي بمعالج هواوي الرائد الـ Kirin 990 5G بتكنولوجيا الـ 7 نانو.

كاميرات هاتف Huawei P40 Pro:

  • الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا ثنائية.
  • الكاميرا الأولى بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2.
  • الكاميرا الثانية فتأتي فهي عبارة عن IR TOF 3D تدعم أيضا عمل العزل والبورتريه.
  • الكاميرا الأمامية تدعم تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى الـ 4K بجودة 2160 بكسل.
  • الكاميرا الخلفية بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي بكاميرا رباعية.

يهمك أيضًا:

عيوب هاتف Huawei P40 Pro

أما عن أبرز العيوب التي تواجه هاتف Huawei P40 Pro فتتمثل في عدم إمكانية تركيب شريحتي اتصال مع بطاقة ذاكرة في نفس الوقت، ولا يوجد دعم مدخل صوت 3.5 مم، فضلاً عن بروز الكاميرات الخلفية قليلا ما يجعلها عُرضة للخدوش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.