بعد تحديث ببجي 0.15.0.. النسخة الكورية PUBG MOBILE KR الجديدة تجذب الملايين بميزات لم تُتح بالعادية

لعبة ببجي PUBG Mobile.. إحدى أبرز وأهم اللعبات التي انتشرت بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة بأكثر من 200 مليون تحميل للعبة التي تدُر مليارات الدولارات للشركة المالكة منذ انطلاقها في مارس آذار 2017، ما دفع لإجراء عدد من التحديث الجديدة والمتتالية على اللعبة من أجل طرح عدد من الإضافات والميزات الجديدة وعلاج بعض المشكلات التي كانت قائمة، وآخر تلك التحديثات هو إصدار منتصف أكتوبر الجاري والذي حمل رقم 0.15.0 والذي جاء مرضيًا لطموحات اللاعبين والممارسين.

لعبة ببجي الكورية Korian Pubg Mobile

وسبق تحديث أكتوبر تحديث آخر قبل عام تقريبًا وكان متعلقًا بتطوير لعبة كرة القدم باللعبة بالتزامن مع انطلاق نهائيات كأس العالم بروسيا، في حين كتب تحديث لعبة لعبة ببجي PUBG Mobile الجديد انطلاق النسخة الكورية من اللعبة والتي جذبت الملايين من الآسيويين الذي يمارسون اللعبة بكثافة Korian Pubg Mobile، والتي يمكن تحميلها بكل سهولة على الكمبيوتر وعلى الموبايل، وتتمتع بعدد من المميزات التي دفعت الملايين من حذف اللعبة العادية العالمية وتحميلها هي.

  • إعطاء هدايا وصناديق للاعبين.
  • تلافي بعض العيوب في اللعبة العادية مثل حدوث لاج بسبب ارتفاع سرعة اللعبة بسبب جودة السيرفر التي أضافت الأجود والأسرع بأوروبا.
  • تدفع المستخدمين لبذل مجهود أكبر وتنافسية أكثر بسبب الحصول على الهدايا والصناديق.
  • وفرت Korian Pubg Mobile  ملابس وأسلحة أكثر وأجودئ.

كما أتاحت لعبة ببجي Korian Pubg Mobile إمكانية الجمع بين اللعبتين على جهاز واحد من خلال إرسال دعوات لأصدقائك المتواجدين على ببجي العادية للعب سويًا في وقت واحد.

يهمك أيضًا: أبرز تحديثات لعبة فورت نايت fortnite الجديدة.

ببجي تنجح في حل أكبر مشكلة كانت تواجه اللاعبين وأفضل 5 أسلحة مُستخدمة
ببجي

تحديثات ببجي Pubg Mobile

ومن ناحية أخرى، أضاف تحديث لعبة Pubg Mobile النسخة العالمية عدد من الإضافات والميزات المشوقة، حيث أجرى تحسينات شاملة على الأنظمة والمؤثرات الصوتية والمرئية، وأتاح إمكانية إحياء الأصدقاء الموتى مرة أخرى وعودتهم للقتال، وعمل على تيسير وتسهيل تسلق المباني والأماكن الشاهقة، وإضافة عدد من الأسلحة الجديدة مثل مسدس نسر الصحراء المزود بسرعة الطلقات الهائلة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. 《Killer《iGi يقول

    ارجو حل مشكله الشحن عليكم اضافه طريقه شحن ببجي الكوريه بكارت جوجل بلاي وشكرا

    1. محمد سيد أحمد يقول

      يمكن شحنها من الموقع الرسمي للعبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.