بعد تحديث ببجي الجديد 0.0.15.. تحذير خطير للاعبين من الحظر الفوري لهذا السبب

تحديثات مستمرة ومتتالية تجريها الشركة المالكة للعبة ببجي pubg mobile من أجل إضافة العديد من الميزات الجديدة التي تزيد اللعبة تشويقًا، بجانب حل بعض المشكلات التي كان يعاني منها اللاعبين والتغلب عليها، وذلك في ظل الانتشار الواسع الذي تحققه اللعبة في جميع أنحاء العالم مسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث عدد مرات التحميل التي وصلت 400 مليون عملية، فضلاً عن تحقيقها مليارات الدولارات وتربعها على قائمة اللعبات الأكثر شعبية مؤخرًا.. ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بالتحديث الجديد من لعبة ببجي pubg mobile بجانب الحالات التي قد تؤدي إلى حظر اللاعبين بشكل فوري.



بعد تحديث ببجي الجديد 0.0.15.. تحذير خطير للاعبين من الحظر الفوري لهذا السبب
بعد تحديث ببجي الجديد 0.0.15.. تحذير خطير للاعبين من الحظر الفوري لهذا السبب

تحديث لعبة ببجي pubg mobile الجديد



ومما لا شك فيه بأن التحديث الجديد للعبة ببجي pubg mobile والذي حمل رقم 0.0.15 كان هو الأهم الأبرز نظرًا للإضافات القوية والمشوقة التي أسفر عنه والتي كان من أبرزها إعادة إحياء الأصدقاء القتلى أثناء المعركة وإعادتهم للحياة مجددًا من أجل المشاركة في اللعب مرة أخرى من خلال إنعاشهم من أبراج الإرسال بواسطة بطاقات الهوية التي كانت بحوزتهم وقت مقتلهم، فضلاً عن إضافة عدد من الأسلحة والخرائط والعربات المدرعة الجديدة وتحسين عمل المؤثرات الصوتية والبصرية على كافة المستويات، فضلاً عن إتاحة تشغيل لعبة ببجي pubg mobile على جميع الأجهزة المختلفة سواء الأندرويد أو الأيفون، وأخيرًا طرح النسخة الكورية الأكثر انتشارًا في شرق آسيا.

احذر الحظر الفوري ببجي pubg mobile

ولا شك أن التحديث الجديد قد دفع الشركة المالة لعبة ببجي pubg mobile لوضع نظام جديد مطور للتغلب على محاولات الهاكر الغش المستمرة من البعض، ما دفعها لإتاحة نظام محكم جديد يمتلك وسائل أكثر أمانًا الأمان يقضي على الغش تمامًا داخل اللعبة، وتستهدف من ورائه الشركة المالكة من توفير بيئة صحية وعادلة للجميع،  فيعمل النظام الجديد على اكتشاف البرامج المشبوهة ومحاولات الغش المستمرة، فيعمل على حظرها فورًا ومن ثم تحديد اللاعبين المستخدمين لوسائل غير عادلة تميزهم عن منافسيهم.



 

يهم أيضًا:



"> ');
قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابراهيم يقول

    لمزيد من الاخبار عن تحديث ببجي اضغط هنا https://black-lord1.blogspot.com

  2. ابراهيم يقول

    شكرا لكم على معلومه 😘

    1. محمد سيد أحمد يقول

      العفو يافندم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد