بعد انطلاق “عود البطل”.. نقابة الموسيقيين ترد على حسن شاكوش

علق طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين على تصريحات حسن شاكوش بشأن أغاني المهرجانات وضرورة أن يتم تراجع النقابة عن قرارها من أجل مكاسب الناس التي تعمل في هذا المجال خلال الفترة الماضية، قائلا إنه ليس هناك أي تراجع في القرار الذي اتخذه الفنان هاني شاكر.

وكان حسن شاكوش قد ناشد هاني شاكر من خلال أحد المقابلات التلفزيونية بأن يعود في قراره من أجل الناس خاصة أنه لديه مسؤليات كثيرة وأن الغناء هو مصدر رزقه الوحيد ولا يريد تركه، خاصة أنه مجال يعمل فيه المئات من العاملين والفنانيين.

نقابة الموسيقيين تعلق على تصريحات حسن شاكوش

وأضاف “مرتضى”، خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن من يريد الغناء يتقدم للنقابة بأوراقه ويتم اختباره من ـأجل الحصول على تصريح، لكن دون ذلك لن يكون هناك أي عضوية لأي شخص ولن يتم السماح لأي شخص بالغناء مثلما يحدث.

حسن شاكوش عود البطل
حسن شاكوش عود البطل

وشدد على أنه لا يوجد أي قسم داخل نقابة الموسيقيين خاص بالمهرجانات ولن يتم حدوث ذلك في الفترة الحالية، في ظل الرفض الشديد من قبل النقابة لما يحدث في الوقت الحالي من أغاني غير لائقة.

يذكر أن حسن شاكوش قد أطلق أغنيته الجديدة “عود البطل” في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالتعاون مع الفنان عمر كمال للمرة الثانية عقب النجاح الكبير التي حققته أغنية “بنت الجيران” ووصولها إلى المرتبة العالمية خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.