بعد انتشار فيروس كورونا.. مرض جديد ظهر في إثيوبيا

في واحدة من الظواهر الغريبة ظهر مرض جديد أشبه بفيروس كورونا اجتاح دولة إثيوبيا خلال الأيام القليلة الماضية، في واحدة من الظواهر التي أثارت الذعر بشكل كبير وسط العالم، في ظل مرض كورونا الذي سبب العديد من المشاكل خلال الشهور الماضية عقب ظهوره في مدينة ووهان الصينية.

وكان مرض كورونا قد تسبب في إصابة العديد من البشر على مدار العالم كله طوال الفترة الماضية، وأدى إلى وفاة الكثير من المرضى به، وهو ما يجعل العالم حذر منه ومن كل الأمراض المشابهة له طوال الفترة الماضية.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

مرض جديد يجتاح العالم بعد انتشار فيروس كورونا

وبحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه تم اكتشاف مرض جديد داخل دولة إثيوبيا والذي انتشر بشكل كبير طوال الأيام الماضية في واحدة من الظواهر الغريبة هناك.

وأضافت الصحيفة أن هذا المرض الغريب جعل الألاف والمئات من الإثيوبيين ينزفون الدماء بشكل كبير من الأنف والفم، ومن ثم يسقطون موتى بسبب أعراض هذا المرض، في حادثة أثارت ذعرا كبيرا في الفترة الماضية.

ديلي ميل تتحدث عن مرض غريب اجتاح إثيوبيا

ورجحت الصحيفة الإنجليزية أن سبب ذلك هو النفايات السامة الموجودة داخل الدولة والتي من الممكن أن تؤدي إلى كثير من الأضرار على الشعب الإثيوبي، موضحة أن كل شيء مازال مجهولا حتى تلك اللحظة.

وأشارت إلى أن المرضى في إثيوبيا يعانون من اصفرار كبير في الأعين فضلا عن العديد من الأعراض الخطيرة الأخرى والذي يجب أن يكون جرس إنذار للعالم كله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.