بعد انتشار فيروس كورونا.. دار الإفتاء تنشر دعاء الوقاية من الأوبئة

حرصت دار الإفتاء المصرية على نشر أدعية تقي من الأوبئة في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد الذي بدأ من مدينة ووهان الصينية ومن ثم انتشر بشكل كبير في العديد من دول العالم بداية من شرق آسيا ومن ثم أوروبا ومن ثم أفريقيا وتحديدا بعض الدول العربية في الوقت الحالي.

وأدى انتشار فيروس كورونا وتسببه في العديد من الوفيات في العالم كله إلى إحداث حالة من الذعر في العالم كله، فأصبح الكثير من دول العالم تتخذ إجراءات وتدابير وقائية من قبل وزارة الصحة الخاصة بها من أجل حماية أفرادها خلال الفترة المقبلة من هذا المرض.

دار الإفتاء تنشر أدعية للوقاية من فيروس كورونا

وفي طل الإجراءات والتدابير التي تتخذها كل دولة من أجل حماية افرادها حرصت دار الإفتاء المصرية في نشر العديد من الأدعية التي تساعد في الوقاية من الأوبئة، حيث نشرت الصفحة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم بعض الأدعية الخاصة بالإمام الشافعي والأدعية التي لها علاقة بالأوبئة.

دار الإفتاء
دار الإفتاء

واقتبست الصفحة احد مقولات الإمام الشافعي حينما كان يقول (لم أر أنفع للوباء من التسبيح) كمناشدة للمسلمين من التقرب إلى الله من جديد في الوقت الحالي في ظل انتشار مرض كورونا.

وأضافت الصفحة دعاء آخر: تحصنت بذى العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحى الذى لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.