بعد النجاح الجماهيري لفيلم “الممر”.. المخرج شريف عرفه يعلن موعد عرض الجزء الثاني للفيلم

بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه فيل “الممر”، والذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي، ولقي نجاحا كبيرا وتم تصنيفه ضمن الأعلى إيرادات من بين الأفلام التي تم عرضها في هذا التوقيت، أعلن المخرج المصري شريف عرفه عن استعداده لبدء تصوير جزء ثان من الفيلم.

المخرج شريف عرفه يعلن موعد عرض الجزء الثاني للفيلم

صرَّح المخرج شريف عرفه عن استعداده لبداية التحضير لتصوير الجزء الثاني من فيلم “الممر”، والذي يحمل اسم “الثغرة”.

وتدور أحداث فيلم “الثغرة” حول أحداث حرب أكتوبر المجيدة، كما سيتطرق الفيلم إلى حقائق جديدة عن حرب أكتوبر، والتي ستكون مفاجأة للجمهور.

وأعلن “عرفه” أنه من المقرر أن يتم البدء في التحضير لفيلم “الثغرة”؛ عقب انتهاء الارتباطات الفنية لأبطال فيلم “الممر”، حيث سيكون أبطال الجزء الثاني للفيلم هم أبطال الجزء الأول، فضلا عن وجود نجوم كبار سينضمون لفريق عمل فيلم “الثغرة”، ولكن لم يتم حتى الآن الاستقرار على أسماء بعينها.

وعن مواعيد تصوير وعرض الفيلم؛ أشار المخرج “شريف عرفه” أنه يعتزم البدء في التحضير للفيلم، بعد الحصول على كافة التصاريح اللازمة للتصوير في مجموعة من الأماكن العسكرية، لافتا إلى أن الفيلم سيستغرق لتصويره مدة زمنية قدرها خمسة أشهر كاملة، على أن يتم عرضه في 2021 كما هو منتظر.

يذكر أن فيلم الممر قد لقي نجاح كبير بين الجمهور، وقام ببطولته مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد عز والفنان إياد نصار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.