بعد الموافقة على الزواج.. وصلة رومانسية بين نايل نصار وجينيفر بيل جيتس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وفي مصر تحديدا، بردود أفعال واسعة على نبأ ارتباط “جينيفر” ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل جيتس، بالفارس المصري نايل نصار.

جينيفر تعلن الموافقة على عرض الزواج

وأعلنت “جينيفر”، أمس الخميس، قبول عرض الزواج الذي تقدم به نصار إليها، لتعلن دخول علاقتهما الممتدة لسنوات إلى مرحلة أكثر عمقا، وقالت جينيفر في أول تعليق بعد يوم من إعلانها الارتباط بنايل، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”:

“شكرا لكم جميعا على كل رسائل التهاني الجميلة على انستغرام وفيسبوك والرسائل النصية والبريد الإلكتروني- نحن متحمسان وممتنان لكل تهانيكم.. أعدكم بالرد لاحقا حيث الآن نحن نخوض منافسات وأنا لدي امتحانان بنهاية الأسبوع، وعليه سنتأخر بالرد، مجددا شكرا لكم”.

نايل نصار وجينيفر بيل جيتس

نايل نصار يهدي جينيفر رسالة حب

ومن الجدير بالذكر أن الفارس المصري نايل نصار، كان قد أعلن من جهته، على تقدمه بطلب الزواج من ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت، وذلك عبر حسابه على “إنستجرام”، حيث قال:

“قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي”.

وأضاف الفارس المصري، في رسالته الرومانسية إلى جينيفر جيتس: “لا يمكنني الانتظار لنكبر معا في رحلة الحياة، لا يمكنني أن أتخيل حياتي من دونك بعد هذه اللحظة”.

جينيفر ترد على رسالة نايل نصار

رسالة نايل نصار، أثارت مشاعر جينيفر بيل، لترد عليه عبر حسابها على “إنستجرام”، بعبارات أكثر رومانسية، حيث قالت: “أنت فريد.. لقد سحرتني وفاجأتني .. لا يمكنني الانتظار لقضاء باقي حياتي معك.. نعم مليون مرة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.