بعد القبض على سما المصري.. بيان عاجل من النائب العام

بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض على المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها سما المصري، صباح اليوم الجمعة، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، في بيان عاجل، اليوم بالتحقيق معها.

وجاء في بيان النائب العام، اليوم الحمعة، أن ضبط المتهمة سما المصري، جاء تنفيذًا لأمر النيابة العامة، مشيرًا إلى أنها ستعلن ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق، يأتي ذلك بعدما تقدّم المحامي فهمي بهجت ببلاغ ضدها، أمس، يتهمها بنشر صورٍ ومقاطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تثير الغرائز.

القبض على سما المصري

وفي سياق الحديث عن القبض على سما المصري، أوضح بهجت في بلاغه الذي تضمن 48 مقطع فيديو تحتوي على أفعال فاضحة، أن الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط، بهدف تحقيق المكاسب المالية والشهرة من المشاهدات التي يحققها الجمهور.

بعد القبض على سما المصري.. بيان عاجل من النائب العام 1

وطالب المحامي في بلاغه ضد سما المصري، أن يفتح النائب العام، تحقيقًا ضدها وتقديمها إلى المحاكمة استنادًا لحافظة المستندات المؤيدة إبلاغه، فيما يأتي البلاغ بعد ساعات من قرار النائب العام حبس المتهمة حنين حسام عبد القادر صاحبة مقطع فيديو “افتحي الكاميرا” على ذمة التحقيق.

أول تعليق لريهام سعيد

وفي تعليقها على خبر القبض على سما المصري، قالت الإعلامية ريهام سعيد، عبر صفحتها على موقع الصور الشهير “انستجرام”، “يا رب يا عظيم.. الحمد لله.. بلد العدل.. الحق ممكن يتاخر بس مابيروحش.. ولو بعد حين”.

وكانت ريهام سعيد، قدمت أمس الخميس، ببلاغٍ إلى النائب العام، ضد سما المصري، متهمة إياها بالسبّ والقذف، فيما أوضح شعبان سعيد، محامي ريهام، في بلاغه قائلا: “سبق وأن تقدمت أنا وموكلتي بعدة بلاغات ضد سما المصري بعدما تطاولت على موكلتي وبلغ بها الحد لنشر الرذيلة يوميا، دون مُبالاة بجميع أجهزة الدولة، وفي تحد سافر تخرج لسانها للجميع للحد الذي جعل الجميع يفقد الأمل في وجود العدالة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.