بعد الفوز على بيراميدز.. تركي آل الشيخ يُوجه رسائل لجمهور الأهلي


حقّق النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، الفوز رقم 13 على التوالي في الجولة الـ16 للدوري المصري الممتاز، بعدما تغلّب على نادي بيراميدز، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد الدفاع الجوي، ليكسر الأهلي العقدة أمام الفريق الأزرق، وليتصدر المركز الأول في المسابقة برصيد 39 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن نادي المقاولون العرب الذي يحل في المركز الثاني.

وعلى خلفية هذا الفوز، وجّه تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ومالك نادي بيراميدز السابق، 3 رسائل متتالية لجمهور النادي الأهلي، قال فيها: “مبروك الحمد لله الفوز، العقدة راحت بعدي.. واللي يلعب معنا يستحمل.. وإذا استمر موعد مباراة القمة في يوم 24 فبراير بالقاهرة على موعده، ومدني الله بالصحة، فإن نيتي إن شاء الله حضور المباراة والاستمتاع مع الجمهور”.

فوز الأهلي على بيراميدز في الدوري الممتاز

وجاء فوز النادي الأهلي على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد، بقيادة الثنائي الإفريقي آليو ديانج وآليو بادجي، بعد أن سجّل أولا علي جبر للفريق الأزرق في أثاء الدقيقة 54، ليرد بادجي بالتعادل للأهلي في الدقيقة 77، ثم سجّل ديانج هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بعد الفوز على بيراميدز.. تركي آل الشيخ يُوجه رسائل لجمهور الأهلي 1

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن في بيان منذ أيام، عودة تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًّا للنادي الأحمر، بعد فترة خصام بين الطرفين، انتهت بزيارة الأخير لبيت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في أثناء مروره بأزمة صحية، إذ أكد الطرفان الصلح وعودة الأمور كما كانت من قبل.

ومن وقتها، ولا يترك تركي آل الشيخ مناسبة للنادي الأهلي، إلا وشارك بتعليقات إيجابية عليها، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء آخرها ما كشف عنه حمادة إسماعيل، مدير مكتب “آل الشيخ” بمصر، من أن “آل الشيخ أبدى رغبته في مساعدة النادي الأهلي وجماهيره قبل بداية دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.