بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين

يبدو أن هذا العام 2020 يحمل أخبارًا غير سارّة بالمرة للعبة ببجي والشركة المالكة لها، فبالفعل أصبح عملاق الألعاب الإلكترونية يترنَّح بعدما حقق أرقامًا قياسية غير مسبوقة وتربعه على عرض اللعبات الأكثر تحميلاً وانتشارًا بأكثر م 600 مليون عملية تحميل، وبدأت أعداد لاعبيه في تراجع مستمر بالرغم من التحديثات التي تطلقها pubg mobile من الحين للآخر وباستمرار سواء الداخلية منها أو الخارجية، إلا أنها لم تجدي أي حلاً مع الأزمات الكبرى التي تواجهها.

تحديثات تقف عاجزة أمام الأزمات

ونستطيع أن نلخص ما يحدث لعشاق لعبة ببجي العالمية أن التحديثات وإن كانت قد أضافت العديد من المزايا الرائعة والمهام المتعددة، إلا أنها افتقدت أن تضع حلاً مثلاً لظاهرة الهاكرز السوداء التي حولت بيئة اللعبة إلى بيئة غير صحية وغير نظيفة، تم تهكير فيها حسابات وسرقة أخرى، بينما أصبحت حالات الغش والتحايل من أجل الفوز وسرقة الحسابات والمجهودات أكثر.

في تحديث ببجي pubg الجديد خطوات القتال بالطائرة الشراعية وإعادة إحياء أصدقائك الموتى
بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين

مع العلم أن ظاهرة الهاكرز والغش والتحايل قد تسببت في الفترة الأخيرة فقط في تراجع أعداد اللاعبين بشكل كبيرة واستغاثة الآخرين من أجل وضع حل سريع وفوري للحظر إلا أنهم يستطيعون التأقلم مع العقوبات ومواصلة أعمالهم الخبيئة، فبدأ الكثيرين في الاتجاه للممارسة ألعاب أخرى من أبرزها لعبة فورت نايت التي استطاعت التغلب على تلك المشكلة.

يهمك أيضًا:

والتهنيج وصعوبة تحميل الخريطة أزمة جديدة

ولم تقف مشكلة لعبة ببجي موبايل عند أزمة الهاكرز وفقط، بل ظهرت بعض الأزمات الأخرى التي كشفنا لكم من قبل خلال مقال سابق بعض الحلول للتغلب عليها، ومنها مشلكة البطء والتهنيج وارتفاع البنج ping في اللعبة وتأثيراته السلبية على جودة وممارسة اللعبة بكل أريحية، الأمر الذي دفع الكثير من اللاعبين للاتجاه للحصول على النسخة الكورية من اللعبة التي عالجت تلك المشكلة.

التراجع الكبير في الأعداد يسبب أزمة مزمنة لـ ببجي واللعبة تُطلق الحل السحري بـ pubg season 6
بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين

كما يعاني اللعبين أيضًا من صعوبة تحميل الخريطة التي تعتبر إحدى أساسيات لعبة ببجي، الأمر الذي بدأ اللعبة بالفعل للاعتذار لجميع محاولة وضع حل نهائي لمثل تلك الأزمات، الأمر الذي يتطلب الاقتراب أكثر من رواتر النت مع رفع السرعات لأقصى حد ممكن.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. عمير يقول

    لازم حل سريع للهكرات

  2. علوش يقول

    الهكرز هو الشركه تتاجر بيه

  3. 15Rremas يقول

    لازم حل مشكله في النزاهه و تهكر

    1. محمد سيد أحمد يقول

      اللعبة تحاول طرح تحديث خاص بذلك

  4. MR《HASN》 يقول

    مستواي 75 وكل موسم اوصل غازي ومليت من الهكرز خصوصا من ارفع تقييمي هواي يجون فقررت ابيع حسابي ليحب يسفسر راسلني عل انستا جـ☟ ـوٍهہ(*μ_μ)
    👇
    👇
    👈 ********* 👉

  5. Osman Demble يقول

    واو

  6. ABO_JABL يقول

    عاجل نصائق هامة مشان مابيطلعلك هكرز
    اولا اقرء المعوذات
    ثانيا اقرء التسابيح
    ثالثا اقرء سورة الكرسي
    رابعا اقرء الفاتحة
    وخامسا والاخير فوت عالببجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.