بعد الخروج من دوري الأبطال.. تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة

يبحث قطاع كبير من جماهير ليفربول، عن موعد مباراة ليفربول القادمة بعد خروج الفريق المفاجئ من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي منه أمام نادي أتليتكو مدريد في واحدة من اللقاءات التي شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين ولكن نجح دييجو سيميوني ورفاقه في خطف بطاقة التأهل في النهاية لصالحه فريقه الإسباني.

وتمكن نادي أتليتكو مدريد الإسباني من تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابا وإيابا على حساب نادي ليفربول في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري الأبطال، حيث فاز الأتليتي في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وفي لقاء العودة فاز مجددا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يلاقي نادي ليفربول نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي يوم الأثنين المقبل، وهي مباراة ليفربول المقبلة والتي يأمل من خلالها نادي ليفربول في مصالحة الجماهير عن الخروج الأوروبي المذل له في واحدة من المباريات التي كانت مفاجئة للجميع.

مباراة ليفربول القادمة
مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم الأثنين المقبل وتحديدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.