ترتيب الدوري السعودي 2020 بعد التعديل: spl هدافي دوري محمد بن سلمان فوز النصر vs الهلال

يأتي جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 بعد التعديل هذا الأسبوع مختلف تماماً عن الجولات الماضية، نتابع ضمن أهم مباريات البطولة الكلية في الجولة الثامنة مباراة الهلال والنصر اليوم في هذه الجولة كواحدة من أكثر المباريات متعة ومتابعة من الجمهور، ويعتبر الهلال السعودي هو صاحب الصدارة في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان 2020 حتي الآن علي الرغم من انتهاء عدد كبير من مباريات الجولة الحالية، كما سنتعرف معكم علي هداف الدوري السعودي للجولة.

ستكون مباراة الهلال ضد النصر الليلة واحدة من أقوي المباريات في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، وسيتم تحديد إذا كان العالمي سيتمكن من العودة للمنافسة علي صدارة الترتيب، أم سيستمر الهلال في صدارته التي بدأها مع أول هذا الموسم الكروي.

أخيراً تمكن النصر من الفوز علي الهلال وكسر حاجز الفارق الكبير بين الفريقين في جدول ترتيب الفرق بالدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث انتهت نتيجة الهلال والنصر اليوم بهدفين مقابل هدف لصالح العالمي، كما تمكن كارلوس إدوارد لاعب الهلال السعودي من أن يستمر في كونه هداف الدوري السعودي بالجولة الثامنة أيضاً.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

ننقل لكم ترتيب الدوري السعودي 2020 بعد التعديل في الأسبوع الثامن من البطولة الأقوى بالمملكة العربية السعودية، كما سنتعرف كذلك علي هدافي الدوري السعودي للمحترفين خلال الجدول الثاني، ويعتبر لاعبي الزعيم هم متصدري الجدول، وذلك في الهدافين وكذلك الترتيب الخاص بالفرق.

والآن سننقل لكم احصائيات دوري محمد بن سلمان بالجولة الثامنة والتي يأتي فريق الشباب بالمركز الثاني بها، بينما الوحدة بالثالث بنفس عدد نقاط الشباب لكن الفارق بالنقاط، بينما الأهلي السعودي يأتي بالمركز الرابع بأربعة عشرة نقطة، لكن النصر صاحب اللقب يأتي بالمركز السابع بأحد عشرة نقطة فقط.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020

هدافي دوري الأمير محمد بن سلمان

يستمر إدوارد كونه هداف الدوري السعودي علي الرغم من أن لقاء الزعيم لم يتم لعبه بالجولة بعد، بينما يأتي في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين عمر السومة بالمركز الثاني بخمس أهداف من ضمن لاعبي الأهلي.

جدول هدافين الدوري السعودي للمحترفين 2020
جدول هدافين الدوري السعودي للمحترفين 2020

سنقوم بنقل احصائيات الأسبوع الثامن بعد نهاية مباراة الهلال والنصر اليوم، حيث ستكون مباراة الهلال اليوم هي أخر لقاءات تلك الجولة وسنتعرف إذا كان العالمي سيتمكن من الفوز أول لا ويتقدم في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.