بعد التعادل أمام سموحة| موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإنتاج الحربي الجولة 10

نتيجة سلبية أخرى حققها نادي الزمالك هذا الموسم في الدوري الممتاز، مساء الجمعة، إذ تعادل دون أهداف مع نادي سموحة، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، ليواصل الزمالك نزيف النقاط المستمر.

موقف الزمالك وسموحة في جدول الدوري

وبتعادل الزمالك وسموحة، ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 14 نقطة جمعها من 8 مباريات خاضها حتى الآن (له مباراة مؤجلة مع الأهلي) حقق الفوز في 4 منها وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين أخرتين، ويحتل الترتيب الرابع في جدول المسابقة، أما سموحة فاحتل المرتبة الخامسة في جدول الترتيب بنفس رصيد الزمالك، إذ جمع 14 نقطة من 9 مباريات خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 3 منها وتعادل في 5 مباريات فيما لم يخسر إلا مباراة وحيدة أمام النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الجولة 10 بالدوري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 ديسمبر 2019، في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

موقف الإنتاج الحربي في جدول الدوري

وحقق الإنتاج الحربي فوزا صعبا على نادي أسوان خارج الديار، بهدف نظيف، صعد به إلى المركز السادس في جدول الترتيب بـ14 نقطة (مع سموحة خامس والزمالك رابع) جمعها من 9 مباريات خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 4 منها فيما تعادل في مبارتين أخرتين وخسر ثلاث مباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.