بعد التجمعات الصباحية.. بيان هام من البنك الأهلي المصري بشأن صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أصدر البنك الأهلي المصري بيانا هاما بشأن منحة وزارة التضامن الاجتماعي للعمالة غير المنتظمة والتي انتشرت بعض الشائعات حول بدء صرفها اليوم الأحد، وهو ما تم نفيه من قبل البنك الأهلي، مؤكدا للمواطنين أنه لم يتلق أي تعليمات حتى تلك اللحظة بصرف أي منح للعمالة غير المنتظمة.

بيان مهم من البنك الأهلي المصري بشأن العمالة غير المنتظمة

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت عن منحة للعمالة غير المنتظمة من أجل مساعدتهم في توفير حياة كريمة في ظل الأزمة الاقتصادية التي حدثت لهم بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد، وتقليل العمالة في كافة الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة خلال الفترة الماضية، وهو بالتأكيد ما أثر على دخل كافة العاملين الغير منتظمين.

زحام أمام البنك الأهلي المصري
زحام أمام البنك الأهلي المصري

وأوضح البنك خلال بيانه الذي صدر اليوم الأحد أنه ليس هو الجهة المختصة التي تقرر صرف المنح الخاصة بوزارة التواصل الاجتماعي، وفور إعلان الجهات المختصة والمسؤولين عن الصرف سيوضح البنك الطريقة التي سيتم الصرف بها خلال الفترة المقبلة، مناشدا المواطنين بعدم التجمع أمام مقرات البنك حرصا على سلامتهم ومنعا لانتقال عدوى فيروس كورونا بينهم.

وشدد البنك الأهلي المصري على كافة العاملين داخل البنك بعدم الانسياق وراء أي شائعات خاصة ببدء صرف منح وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدا عليهم بعدم التعامل سوى بأوامر رسمية من إدارة البنك، لأن حتى تلك اللحظة لم تصدر أي قرارات بشأن بدء صرف منح العمالة غير المنتظمة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. روماني جمال يقول

    طيب انا سجلت ومش عارف اعمل بعد كده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.