بعد الإعلان عن طرحها.. وزير التموين يكشف تفاصيل الكوبونات السلعية

أعلنت وزارة التموين برئاسة الدكتور علي المصيلحي بطرح كوبونات سلعية خلال الفترة المقبلة من أجل مساعدة المواطنين على شراء السلع التموينية والرمضانية المختلفة خلال الفترة المقبلة بأسرع شكل ممكن، وذلك من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث سيتم طرح الكوبونات بفئات الـ 20 و 50 و100 جنيها لكل كوبون سلعي.

تفاصيل طرح كوبونات سلعية من وزارة التموين

وكشف الدكتور علي المصيلحي عن أن الكوبونات السلعية ستكون بقيمة مبالغ مالية محددة سيتم من خلالها صرف السلع التموينية بشكل أسرع حيث تساعد المواطنين على تسهيل الحصول على احتياجاتهم، حيث سيتم توفير الكوبونات للمواطنين الغير قادرين وذلك من أجل توفير جزء من احتياجاتهم السلعية بشكل شهري، كواحد من الطرق التي تسعى من خلالها الوزارة إلى تخفيف العبء من على كاهل بعض المواطنين.

طرح السلع الغذائية
طرح كوبونات سلعية لشراء السلع

وأشار المصيلحي خلال تصريحاته إلى أن المواطن له الحق في اختيار السلعة التي يريد شرائها مقابل الأموال الموجودة في الكوبونات السلعية وذلك وفق احتياجاته المنزلية في ظل اقتراب مصر من حلول شهر رمضان الكريم، حاجة كافة المنازل المصرية إلى المزيد من السلع الرمضانية والأساسية لسد احتياجات أهل المنزل بشكل يومي.

يذكر أن فكرة الكوبونات السلعية جاءت عن طريق الكتور هشام المناوي والذي طرح الفكرة على وزير التموين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” خلال الأيام الماضية.

ويمكنكم شراء الكوبونات السلعية من خلال التواصل مع الأرقام الآتية: الشركة العامة لتجارة الجملة (ت : 01007433113) – الشركة المصرية لتجارة الجملة، (ت : 01144453221) شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، (ت : 01202041940) شركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية، (ت : 01225205217) شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، (ت : 01005666185)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.