بعد الإعلان عن إصابة وزير الصحة.. إصابة 4 نواب جدد في البرلمان الإيراني بكورونا

إعلان إصابة 4 نواب جدد في البرلمان الإيراني بفيروس كورونا، البرلمان الذي يضم 290 نائبًا، وذلك عقب إطلاع محمد على وكيلى، عضو مجلس رئاسة البرلمان الإيرانى على نتائج تحاليل 30 نائب من البرلمان. أما النواب الذي تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، فهم؛ مجتبى ذو النور رئيس لجنة الأمن القومى فى البرلمان ونائب مدينة “قم”، والنائب عن مدينة طهران محمود صادقي. كما أعلنت أمس الخميس، وكالة إرنا للأنباء، أن فيروس كورونا المستجد قضى على 22 شخصًا في إيران وحدها، وبحسب رسم توضيحي نشرته الوكالة، بلغ عدد الأشخاص الذين تأكدت إصابتهم بالفيروس 141 شخص. وقامت السلطات الإيرانية بفرض قيود على تنقلات الأشخاص الذين يعانون من حالات إصابة مؤكدة أو مشتبه بها بفيروس كورونا.

الإعلان عن إصابة أكثر من مسئول إيراني بفيروس كورونا

وزير الصحة الإيراني
الإعلان عن إصابة أكثر من مسئول إيراني بفيروس كورونا

وفقًا لوكالة إيلنا الإيرانية، أعلنت إيران بشكل رسمي عن إصابة إيراج حريرجي، وزير الصحة الإيراني، بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهر حريرجي وهو يتصبب عرقًا في مؤتمر صحفي بجوار متحدث الحكومة، وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة فى مقابلة مع التلفزيون الرسمى أن نائب وزير الصحة أصيب هو الآخر بفيروس كورونا، وهو الآن قيد العزل في الحجر الصحي.

وأعلن النائب الإيرانى مجتبى ذو النور، رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية بالبرلمان، من خلال مقطع فيديو نشره على موقع تويتر، عن إصابته بفيروس كورونا، حيث أن نتائج تحاليل الفيروس الخاصة به أتت إيجابية. كما أعلن النائب الإيرانى، محمود صادقي إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال تغريدة له على موقع تويتر، قال فيها أن تحليل كورونا الخاصة به جاءت نتائجه إيجابية أيضًا، وأن يترك تغريدته هذه بعد فقدانه أمل العيش في الحياة، وقام بترك وصيته لرئيس السلطة القضائية محمود رئيسي، كما دعا صادقي للإفراج عن السجناء في السجون الإيرانية خشية انتشار الفيروس بشكل أوسع في السجون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.