بعد اكتشافه لمرض البهاق رامي جمال يفكر في الاعتزال

في ضجة كبيرة اليوم على مواقع التواصل الاجتماعية ، أعلن الفنان رامي جمال عن إصابته بمرض البهاق ، الذي كان يعاني منه منذ عام تقريباً ، حيث كان يقوم بعلاجه أملاً في ان يختفي المرض او يشفى منه سريعاً ، وفي التالي نتعرف على تفاصيل أكثر عن الخبر .

رامي جمال يفكر في الاعتزال

أعلن رامي جمال عبر موقعه الشخصي بحساب الصور “انستجرام” انه قد أصيب بمرض البهاق ، وهذا بعد ان ظهرت بعض البقع البيضاء في مناطق متفرقة من جسمه ، وكان هذا الآمر منذ عام في محاولة منه علاجه سريعاً ، ولكن الأمر ازداد سواءً عندما قام بتجربة الكثير من العلاجات ولم ينجح الأمر ، ولهذا اعلن رامي جمال عن اعتزاله للفن اذا لم يقبله الجمهور والوسط الفني بمرضه .

نجوم الفن يساندون رامي جمال

في حالة من الدعم الفني الذي سيطر على الوسط حول ما جاء على لسان رامي جمال في تفكيره اعتزال الغناء ، فقد سانده الكثير من فنانين الغناء و التمثيل وطلبوا منه ان يبتعد تماماً عن تلك الفكرة وان يستمر في تقديم أعماله المبدعة .

ومن ضمن هؤلاء الفنانين المطربة لطيفة التي قالت إن ذلك المرض يمكن الشفاء منه وأن يستمر في تقديم أعماله التي تنتظرها هي والجماهير .

كما شارك أيضاً الفنان محمد نور الذي استنكر ما ذكرة رامي جمال حول اعتزاله قائلاً ان الجماهير يحبونك كما انت وان لابد من الاستمرار في الغناء .

وقد قامت أيضاً الممثلة ايمان العاصي بمساندة رامي ودعمه وقالت له ان الموهبة التي يمتلكها ونجاحه اقوي من مرضه .

بالاضافة الى الفنانة اليسا أيضاً التي طالبت رامي بعدم الاعتزال مؤكدة ان الفن والغناء لا يعتمد على الشكل وإنما هو روح .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.