بعد إلغائه حفلة رأس السنة.. محمد منير يظهر في صور جديدة مع عائلته بعد قلق الجماهير عليه

أثار النجم محمد منير قلق جمهوره عليه بعد إلغائه حفل رأس السنة إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وقد تكتمت أسره الفنان عن الإفصاح عن حالته الصحية وأسباب الوعكة الصحية التي مر بها في الفترة الماضية والتي أدت لإلغاء حفله بمناسبة رأس السنة الميلادية، وقد تداولت بعض الصحف المصرية الخاصة بنقل أخبار الفنانين وعلى رأسهم الفنان محمد منير صوراً حديثةً له مع أفراد أسرته .

محمد منير يظهر في صور جديدة مع عائلته بعد قلق الجماهير عليه

قد نشرت الصحف صوراً للفنان محمد منير في منزله مع أفراد أسرته أثناء الإحتفال برأس السنه الميلادية ويبدو أنه بحالة صحية جيدة/ مما طمأن جمهوره على أحواله الصحية والذي قد أثار قلقه إلغاء الحفل الغنائي الذي كان ينتظره الجماهير . بعد إلغائه حفلة رأس السنة.. محمد منير يظهر في صور جديدة مع عائلته بعد قلق الجماهير عليه 1

وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلاً  “جمهورى الغالى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظراً لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلى للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفى أطيب حال” .

بعد إلغائه حفلة رأس السنة.. محمد منير يظهر في صور جديدة مع عائلته بعد قلق الجماهير عليه 2

كان النجم منير قد ظهر في آخر حفل له بالقاهرة جالساً على كرسي أثناء الحفلة الغنائية وقد أعلن عن إصابته في مفصل الحوض مطمئناً جمهوره ولكن إلغاء الحفل الأخير في رأس السنة الميلادية قد أقلق الجمهور مرة أخرى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.