بعد إصابته بمرض البهاق .. اغنية “سقف” لرامى جمال تجمع أشهر نجوم الفن في كليب جديد

خلال الفترة الماضية تلقى الفنان رامي جمال، دعم كبير من جمهوره ومحبيه وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، حيث طرح الفنان رامي جمال، أغنية “سقف” بمشاركة عدد كبير من النجوم، وذلك حرصًا منه على لم شمل الفنانين.

النجوم المشاركة في كليب رامي جمال

وشارك في الكليب عدد كبير من نجوم الفن وهم “أحمد السقا وعمرو يوسف وإسعاد يونس، وهشام جمال وعلي ربيع وحمدي الميرغني وحسن الرداد، وشيماء سيف ومحمد عبد الرحمن ومحمد أوس أوس والشيف علاء الشربيني، وعمرو سعد وأحمد السعدني ومي عمر وهنادي مهني، وهشام ماجد وحمادة هلال وكريم عبد العزيز وأكرم حسني وهشام عباس ونسمة عبد العزيز”، كما شارك العديد من نجوم الرياضة وهم “شيكابالا وعمرو السولية ورمضان صبحي وطارق حامد، وأحمد الشيخ ومحمود علاء وحسين السيد وحسني عبد ربه وحسين الشحات، والمصارع السابق كرم جبر”.

بعد إصابته بمرض البهاق .. اغنية "سقف" لرامى جمال تجمع أشهر نجوم الفن في كليب جديد 1

كما شارك في الكليب عدد من الإعلاميين وهم “إنجي علي وهاني حتحوت وإبراهيم فايق”، إضافة إلى صناع الأغنية الملحن بلال سرور والموزع توما والشاعر مصطفي حسن.

رسالة رامي جمال لجمهوره ومتابعيه

ووجه رامي جمال، رسالة هامة لجمهوره ومتابعيه في أخر الكليب لمعجبيه قائلًا:

“بسبب الدعم النفسي اللي لاقيته منكم لقيت أن واجبنا إن الأغنية دي تبقى هدية مني ومن كل النجوم المشاركين فيها وفي صناعتها لكل حد محبط أو لسه موصلش لحلمه، هدفنا نقولك لو الظروف هتسخف.. سقف، كلمة شكرًا مش كفاية لكل حد ظهر في الفيديو ده وجودكم شرف ليا”.

يذكر أن هذه الأغنية تم طرحها بعد إصابة الفنان رامي جمال بمرض “البهاق”، وذلك كنوع من الدعم النفسي له في هذه الفترة، وحققت الأغنية عددا كبيرا من المشاهدات خلال وقت قصير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.