بعد إصابة 12 شخصًا بـ”كورونا”.. التعليم تؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتأجيلها

زادت معدلات القلق فى مصر عقب إعلان وزارة الصحة عن إصابة 12 شخصًا بفيروس كورونا المستجد بمركب نيلي في الأقصر، وسط مطالبات أولياء الأمور على منصات”السوشيال ميديا” بضرورة وقف الدراسة لمنع انتشار الفيروس بين الطلاب للحفاظ على صحتهم، وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة لا تنوى تأجيل الدراسة، وأنها مستمرة خلال الفترة المقبلة مؤكدًا أن القرار لا يختص بالتعليم فقط، وإنما هو تكاتف بين جميع الوزارات والمؤسسات في الدولة .

ولفت المصدر إلى أن الوزارة أن قرار التأجيل أو الاستمرار بيم بناء على تنسيق مشترك مع الصحة وأنه لا يوجد حتى الآن تعليمات بتأجيل الدراسة، لافتًا إلى أن وزارتي التعليم والصحة يتخذان عدة إجراءات لحماية الطلاب من انتشار الوباء فى المدارس.

مصر تعلن اكتشاف 12 شخصًا مصابين بـ”كورونا”

وأعلنت مصر مؤخرًا عن اكتشاف 12 حالة إيجابية لفيروس كورونا المستجد ولم تظهر عليهم الأعراض على مركب نيلي قادمًا من أسوان إلى الأقصر، وذكر الدكتور خالد مجاهد أن المركب كان على متنها سائحة تايوانية من أصل أمريكي وفور عودتها إلى بلادها تم اكتشاف إصابتها بالفيروس.

بعد إصابة 12 شخصًا بـ"كورونا".. التعليم تؤكد أن الدراسة مستمرة ولا نية لتأجيلها 1

وكانت وزارة الصحة والسكان نفت ماتردد حول تقدم الكتورة خالة زايد علاج لفيروس كورونا المستجد لجمهورية الصين الشعبية، خلال زياراتها إلى الصين، مؤكدًا أن الهدف منها تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين حالمة برسالة تعازى من الرئيس عبد الفتاح السيسى للوقوف بجانب البلاد في أزمتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.