بعد إصابة محمد صلاح| ليستر سيتي يستعين بالشرطة لحماية اللاعب حمزة تشودري من جمهور ليفربول

أخبار محمد صلاح بعد الاصابة في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

تعرض النجم الدولي المصري محمد صلاح لإصابة قوية في كاحل القدم اليسرى في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي بعد تدخل قوي من لاعب خط الوسط حمزة تشودري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وصرح الألماني يورجن كلوب عن غضبه من تصرف لاعب ليستر سيتي وإصابة النجم محمد صلاح.

غضب جمهور ليفربول

تعرض اللاعب حمزة تشودري إلى هجوم كبير من جماهير ليفربول بعد المباراة وظل الجمهور ينتقده ويوجه له الانتقادات العنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً عن عضبهم الكبير من تصرف لاعب ليستر سيتي في لقطة إصابة محمد صلاح.

ليستر سيتي يستعين بالشرطة لحماية اللاعب

أعلن نادي ليستر سيتي أنه تم التواصل مع الشرطة والتواصل مع ادارة تويتر بعد الهجوم الكبير والغير عادي على اللعب حمزة تشودري بعد اصابته لمحمد صلاح في مباراة ليفربول، وذلك لحماية اللاعب من جماهير ليفربول التي تلاحقه بعد انتهاء المباراة.

والجدير بالذكر أن مباراة ليفربول وليستر سيتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 1/2 ويصل ليفربول بهذا الفوز إلى النقطة 24 من إجمال 8 مباريات محققاً العلامة الكاملة بعدم التعرض للخسارة أو التعادل، في النسخة التي يعتبرها الجمهور هي الأفضل من ليفربول بعد البداية القوية والفوز المتتالي في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.