بعد إصابة الكاحل.. تعرف على موقف محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب ومع ليفربول

بعد إصابة محمد صلاح نجم ليفربول في مباراته السابقة ضد مانشستر سيتي جعلته يغيب رسمياً عن مشاركته مع المنتخب الوطني ضد كينيا وجزر القمر، في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون 2021، كما أصبح موقفه في المشاركة مع الريدز بعد المباريات الدولية في محل شك، حيث بعد تعرضه لإصابة في الكاحل جعلت موقفه غير واضح في العودة للملاعب مرة أخرى .

مشاركة صلاح مع فريقه عقب الإصابة

وبحسب ما قالته  شبكة “سكاي” البريطانية، فإن موقف صلاح مع ليفربول غير محسوم حتى اللآن، فقد منح الجهاز الفني اللاعب فترة لتأهيله ، وأضافت الى أن موقف اللاعب حرج من حيث المشاركة أمام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستقام في 23 من شهر نوفمبر الجاري .

وكان صلاح قد تعرض للإصابة في الكاحل أمام ليستر سيتي في السادس من أكتوبر الماضي ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي  الممتاز وغاب على إثرها عن مباراة مانشستر يونايتد بجانب عدم حضوره معسكر المنتخب السابق  بالإضافه الى عدم حضوره المعسكر الحالي .

عدم مشاركة محمد صلاح مع فريقه تثير القلق خاصة أن الريدز يحتل المركز الأول برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن الوصيف”ليستر سيتي” والحفاظ على المركز الأول مهم بالنسبهم لهم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.