بعد إسلام كونجار الحلقة 21 من قيامة عثمان تشهد حدث استثنائي وعودة بطل

انتهت أحداث الحلقة 20 من مسلسل المؤسس عثمان التي تم بثها مساء الأربعاء على القناة التركية الناقلة الحصرية لها ATV وعلى موقع قصة عشق، والتي تم بثها مساء اليوم على الخميس على القنوات الناقلة لها على القمر الصناعي النايل سات مترجمة للغة العربية، وحملت معها تلك الحلقة كما كان متوقعًا العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي كان من أبرزها على الإطلاق، إشهار البطل المغولي العنيد الذي طالما تأذي منه المسلمين “كونجار” إسلامه لينضم لجند عثمان.

ملخص الحلقة 20 من المؤسس عثمان

اشتد الصراع في الحلقة 20 بين البطل عثمان الغازي وبين عمه ديندار الذي أصبح أكر شوكة تقف في طريق استكمال فتوحاته ومواجهاته القوية مع المغول والبيزنطيين، لاسيما وأن يوالي المغول وينقل لهم أخبار القبائل ويستقوى بهم ضد ابن أخيه، كما شهدت تلك الحلقة عودة عدد من الأبطال المشاهير والأقوياء الذين يمثلون إضافة قوية للمسلسل أمثال عبد الرحمن ألب وسونغور تكين.

بعد قتل ديندار الحلقة 17 من مسلسل قيامة عثمان تحمل حدثًا استثنائيًا انتظره المشاهدين
بعد إسلام كونجار الحلقة 21 من قيامة عثمان تشهد حدث استثنائي وعودة بطل

وبإسلام كونجار وبعودة أبطال القبيلة بالخارج، يكون قد قويت شوكة عثمان واستطاع أن يكون النواة الأولى لجيشه الكبير الذي سيبدأ فيه بخوض الصراعات القوية وتحقيق الانتصارات الكبرى على المغول وعلى الصلبيين، والذي سيكون القوة الأولى للدولة الجديدة التي سيؤسسها عثمان ويسميها نسبة لاسمه، والتي ستكون الحصن المنيع للمسلمين في جميع أنحاء العالم.

يهمك أيضًا:

عثمان يتحدى غيخاتو عظيم المغول

ويظهر في الحلقة الجديدة الحادية والعشرين المرتقب إذاعتها يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث عشر من مايو 2020، حدث استثنائي جديد، بعد نجاح المغول في أسر عثمان وتكبيله بالقيود، ومحاولة قتله، إلا أنه يتحدى كبيرهم غيخاتو ويهدد بالانتقام، ويصرخ أنه لن يستسلم ولن يُساق إليه، مهددًا بمواصلة الجهاد والقتال ضدهم حتى الشهادة أو الانتصار.

سببين وراء إمكانية تأجيل إذاعة الحلقة 17 من قيامة عثمان وحسم عودة أرطغرل نهائيًا
بعد إسلام كونجار الحلقة 21 من قيامة عثمان تشهد حدث استثنائي وعودة بطل

ومن المتوقع أن يتدخل رجال عثمان لتحريره بعد عودة عبد الرحمن ألب، والدخول في مواجهة قوية جديدة ضد المغول من أجل فك أسر القائد عثمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.