بعد إجازة عيد الفطر المبارك.. اعرف مواعيد غلق المحال والكافيهات المصرية والمقاهي والورش

سبق وحُددت مواعيد غلق المحال والكافيهات والمقاهي والورش في شهر رمضان المبارك، علمًا بأن تلك المواعيد تم العمل بها من شهر رمضان المبارك، بل ومستمر العمل بتلك المواعيد إلى أن تنتهي إجازة عيد الفطر المبارك، وبعد أن يتم الانتهاء من الإجازة ستعود المواعيد الصيفية الخاصة بفتح المحال وغلقها من جديد وفقًا للقرارات التي نظمها وزير التنمية المحلية بشأن تلك المواعيد.

مواعيد غلق المحال والكافيهات

سبق وأعلن وزير التنمية المحلية المواعيد الصيفية الخاصة بغلق المحال والكافيهات والورش وكذلك المقاهي وفتحها أيضًا، ويتم العمل بتلك المواعيد الصيفية طوال الصيف، ولكن تم تغير المواعيد داخل شهر رمضان وستعود المواعيد من جديد للتطبيق مجددًا، حيث صدر قرار أن إغلاق المولات التجارية والمحال والكافيهات والمطاعم يكون إلى الساعة الثانية صباحًا.

مواعيد غلق المحال والكافيهات والمطاعم

أيام قليلة بإذن الله ويتم تطبيق المواعيد الصيفية المستمرة والدائمة على المحال والمطاعم والكافيهات والورش والمولات، وستكون في المواعيد التالية:

  • يتم غلق المولات والمحال التجارية عدا الكافيهات والمطاعم والبازارات أيضًا الساعة الحادية عشر مساءً بالصيف، بينما تُفتح الساعة السابعة صباحًا، بينما يتم زيادة الوقت ساعة يومي الخميس والجمعة وأيضًا أيام الإجازات والعطل الرسمية والأعياد.
  • يتم فتح الكافيهات والمطاعم في كل المناطق الساعة الخامسة صباحًا وحتى الواحدة صباحًا بالصيف، بينما تستمر خدمة التوصيل للمنزل 24 ساعة.
  • يأتي موعد غلق الورش والعمل الحرفي بالكتل السكنية من الساعة الثامنة صباحًا، بينما يتم غلقها الساعة السابعة مساءً، علمًا بأن المواعيد قابلة للتغير في حالة صدور قرار رسمي من وزير التنمية المحلية.

وتلك هي المواعيد الصيفية التي أعلن عنها وزير التنمية المحلية ويتم العمل بتلك المواعيد حتى ينتهي فصل الصيف، ثم تتغير المواعيد للمواعيد الشتوية التي تعلنها الوزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.