بعد أزمته الأخيرة.. الزمالك يرفع عقد طارق حامد لـ15 مليون جنيه سنويا

وقّع اللاعب طارق حامد، لاعب خط الوسط بفريق الزمالك، عقده الجديد مع نادي الزمالك بصورة رسمية، والذي يقتضي بحصولة على خمسة عشر مليون جنيه سنويًا، وسيتم صرف مقدم التعاقد للاعب خلال الفترة الحالية، بعد حصوله اللاعب على وعد من رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، وذلك بحسب مصدر مسئول بالقلعة البيضاء.

العقد الجديد لطارق حامد مع الزمالك

وأوضح المصدر أن رئيس النادي مرتضى منصور يعمل خلال الفترة الحالية على انهاء جميع المشاكل المالية الخاصة باللاعبين وإزالة أي عراقيل أمامهم، حتى يزيل كافة المبررات أمام اللاعبين التى تسببت في تراجع نتائج الفريق خلال الأيام الماضية، لافتًا إلى أن عقد طارق حامد تم التوقيع عليه من قبل نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، قد شن هجوما حادا على اللاعبين بعد الخسارة من فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب السلام، مؤكدًا أنه سيتخذ موقفًا تجاه اللاعبين المتمارضين.

وقال منصور، فى تصريحات صحفيه له عقب المباراة، “سنتخذ موقفا تجاه اللاعبين المتمارضين”، مضيفا: “طارق حامد ليس له أي مستحقات، وقمت بسداد مليوني جنيه في حسابه الشخصي يوم السبت الماضي”.

وخلال الفترة الماضية انتظر اللاعب طارق حامد توقيع عقده مع نادي الزمالك ليتمكن من صرف المقدم المتفق عليه وفقا لعقده الجديد مع النادي الأبيض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.