“بطلق ناري فى رأسه”.. مصرع نجل المذيعة مروة ميمي على يد أحد أصدقائه

فى واقعة مؤسفة وسببها الرئيسي هو التهريج والمزاح وعدم إدراك عواقب الأمور، لقى نجل المذيعة مروة ميمي التى تعمل بقناة النهار مصرعه على يد أحد أصدقائه وذلك بطلق ناري خرج بالخطأ أثناء مزاحهما داخل شقة أحد أصدقائه بالزمالك والتي تتبع قسم شرطة قصر النيل.

وصرح مصدر أمني من داخل قسم شرطة قصر النيل بأن القسم قد ورد إليه بلاغ من الأهالي يفيد بسماع صوت إطلاق نار داخل إحدي الشقق المجاورة بمنطقة بالزمالك وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية مصرع المجنى عليه الذى يدعى “كريم .ش” والبالغ من العمر 15 عام بطلق ناري فى رأسه أودي بحياته على الفور.

وكانت التحريات التحريات الأولية قد كشفت عن أن الجني عليه “كريم. ش” كان جالساً مع أحد أصدقائه وأثناء مزاحهما سوياً، وحيث أن أحدهم كان بيده سلاحاً نارياً، فقد خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أصابت المجنى عليه نجل المذيعة مروة ميمي أودت بحياته ولقي مصرعه على الفور.

وقامت القوة الأمنية بقسم قصر النيل بتحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم، وتحويل الجثة إلى المعمل الجنائي لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث، وإحالة الواقعة للنيابة لتتولى التحقيق واتخاذ اللازم.

تفاصيل مصرع نجل المذيعة مروة ميمي

وعن تفاصيل الواقعة فقد كشفت التحريات بأن “كريم” نجل المذيعة مروة ميمي كان بصحبة أربعة من أصدقائه داخل إحدي الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء إخراج أحد الأصدقاء سلاحه الناري وهو عبارة عن “طبنجة”، وأثناء المزاح بينه وبين كريم خرجت طلقة بطريق الخطأ فأصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسببت فى وفاته فى الحال.

وانتقلت على الفور المذيعة مروة ميمي إلى المشرحة لاستلام جثمان نجلها كريم، وبصحبتها عدد من المذيعات بقناة النهار، وجارى استخراج التصاريح اللازمة للوفاة تمهيداً لدفن “كريم .ش” فى مقابر الأسرة، وتُقام الجنازة بعد صلاة المغرب اليوم بمسجد السلام بمدينة نصر،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.