بطلة مسلسل جمان تستفز الجمهور بسبب صورة منقبة

تعرضت الفنانة نور الغندور، بطلة مسلسل “جمان” الكويتي، إلى انتقادات كبير والسبب أنها قامت مؤخراً بنشر صورة لامرأة منقبة بشكل ساخر، كما وقامت بنشر الصورة أيضاً على موقع تويتر على حسابها، وعلقت عليها روعة، وقد كتب على الصور :” صورة مسربة لجمان من الحلقة الأخيرة”.

انتقادات المتابعين الممثلة نور الغندور بسبب صورة منقبة

حيث استفزت الصورة المتابعين لمسلسل جمان التي عبروا عن أسفهم بنشر مثل هذه الصور، وأنها تستهزىء بمجموعة كبيرة من نساء المجتمع الخليجي تحديداً، كما وطالبوا المتابعين بحذف الصورة وعدم الدخول في معتقدات الناس من أجل الضحك والسخرية. ومن المتوقع أن تكون هذه الصورة من ضمن توقعات الحلقة الاخيرة لمسلسل جمان وهي ترتدي النقاب.

تدور أحداث المسلسل حول علاقة الرجل الشرقي بالمرأة بعد الحب والزواج، وكيف يتحول الحب والرومانسية إلى علاقة صعبة يسودها الكثير من المشاكل والسبب هو تسلط الرجل الشرقي، وغيرة الرجل على زوجته، وتغلب على أحداث المسلسل الرومانسية أيضاً، حيث تشارك نور الغندور بالمسلسل بدور “جمان” ومع انطلاق أولى حلقات المسلسل تعرض إلى العديد من الانتقادات وذلك بسبب ما سمي بالرومانسية المبالغ فيها، والمشاهد التي أثارت حفيظة المتابعين، ورغم الانتقادات التي تعرض لها المسلسل إلا أنه حصل على أعلى نسبة مشاهدات لعام 2019.

يعرض المسلسل ويومياً عدا يومي الجمعة والسبت، على قناة ام بي سي 1، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.