بطلة مسلسل جمان..الحلقة الأخيرة من المسلسل ستكون مشوقة وصعبه على الجمهور

حصد مسلسل جمان الكويتي الذي يعرض على قناة أم بي سي 1،  على أعداد قياسية من المشاهدات في الحلقات الأولى، مما ساعد على انتشاره بشكل واسع واقعية القصص التي يتناولها المسلسل، يناقش المسلسل قضايا شبابية تتعلق بالعادات والتقاليد الخليجية، والخروج عنها، التي تحكم على الأشياء من منظور “العيب”، ويناقش قضية تغير الزوج بتعامل مع زوجته بعد الزواج، وحب سيطرة على عليها والتحكم بها.

الفنانة فوز الشطي ضيفة برنامج “على السيف”

حلت الفنانة فوز الشطي ضيفة على برنامج “على السيف” الذي يعرض على قناة “atv” الكويتية، وتحدثت عن بعض تفاصيل مسلسل “جمان”، وتحدثت عن دورها في مسلسل “جمان” وعن رضاها على ما قدمته خلال المسلسل وقالت “قدمت كل طاقتي في هذا الدور ولم أقصر في أي مشهد، وراضية تماما عن نفسي وأعتقد أن رأي الجمهور في الشارع هو دليل النجاح”.

الحلقة الأخيرة من مسلسل “جمان” صعبة على الجمهور

كشفت بطلة مسلسل “جمان” أن في الحلقات الأخيرة سوف تكون رسالة “للرجال فقط”، وأن دورها في المسلسل يوجه رسالة مهمة للرجال وهذا أساس موافقتي على الدور، والرسالة التي يقدمها الدور ستظهر بشكل واضح بالحلقة الأخيرة من المسلسل التس سوف تكون صعبة كثيراً.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الشاشة الخليجة منهم نور الغندور، ومهند الحمدي، ومحمد الدوسري، هدى الخطيب، والعمل من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.