بشرى سارة من منظمة الصحة العالمية حول إنهاء أزمة فيروس كورونا

زفت منظمة الصحة العالمية، بشرى سارة لكافة المواطنين في أنحاء العالم المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أنها تقوم حاليا بإجراء الاختبار على ثلاثة أدوية لعلاج فيروس كورونا، مع التعاون التام مع كافة شركاؤها بشأن تسريع البحث العلمي في هذا الشأن في ظل انتشار وتفشي المرض بشكل واضح في العالم كله وتخطيه حاجز الـ 2 مليون إصابة حتى الآن.

منظمة الصحة العالمية تجري اختبار لثلاثة أدوية لعلاج فيروس كورونا

وتحدث تيدروس أدهانوم، مدير منظمة الصحة العالمية مع فضائية “روسيا اليوم” قائلا إن منظمة الصحة العالمية تولي اهتماما كبيرا لإنقاذ المواطنين من فيروس كورونا والتي تبذل المنظمة جهدا كبيرا من أجل التخلص منه، وسيكون ذلك من خلال التعاون مع كافة الشركاء للعبور من تلك الأزمة الجامحة على العالم أجمع.

وأوضح مدير منظمة الصحة العالمية، أن اختبار المنظمة لـ 3 أدوية لعلاج فيروس كورونا، واحد من المحاولات التي تسعى من خلالها المنظمة إلى التخلص من الفيروس بشكل كامل، لافتا إلى أن المنظمة ستعيد حساباتها من جديد من أجل التمويل بعد انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية وواشنطن من دعمهم للمنظمة خلال الفترة الماضية.

فيروس كورونا
اختبار علاج فيروس كورونا

وناشد مدير منظمة الصحة العالمية من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” الدول بضرورة العمل على اكتشاف أكبر قدر من الحالات وعزلها عن المجتمع، موضحا أن تلك الطريقة تساعد كثيرا في منع تفشي كورونا داخل البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.