بشرى سارة من “التموين” بشأن تظلمات البطاقات التموينية

في إطار سعي الحكومة المصرية الدائم لوصول الدعم لمستحقيه، وحرصا منها على إعطاء فرصة للمواطنين المستبعدين من صرف المقررات التموينية، فترة زمنية كافية للتقدم بتظلمات بطاقات التموين بجميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، أصدر الدكتور “على المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية قرار بمد فترة تلقي طلبات التظلمات حتى الخامس عشر من ديسمبر المقبل.

استمرار تلقي تظلمات المستبعدين من التموين

جاء قرار وزير التموين بمد فترة تلقي تظلمات المواطنين المستبعدين من صرف المقررات التموينية، بهدف منح فرصة إضافية لمن تخلفوا عن تقديم التظلمات. وتم مد الفترة حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل، بعد أن كان من المقرر أن تنتهي اليوم الموافق 30 نوفمبر 2019.

وأكدت الوزارة على أن لكل مواطن تم حذفه من البطاقات التموينية نظرا لمحددات لجنة العدالة الاجتماعية؛ الحق في صرف الخبز المدعم، حيث أن الاستبعاد مقتصر فقط على المقررات التموينية، دون المساس بحق المواطن في صرف الخبز المدعم. ويصرف جميع المستبعدين حاليا الخبز المدعم حتى فحص تظلماتهم وعودتهم لصرف السلع التموينية فور ثبوت أحقيتهم في ذلك.

جدير بالذكر أنه تم إعادة فتح باب تلقي تظلمات البطاقات التموينية، في الفترة من 19 سبتمبر وحتى نهاية أكتوبر الماضي، وفقا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية، والذي قرر كذلك مد فترى تلقي التظلمات مرة أخرى حتى نهاية نوفمبر الجاري، ثم مدها حتى منتصف ديسمبر المقبل، ليتم تقديم التظلمات بجميع المكاتب التموينية بمختلف محافظات الجمهورية، ومن خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التموين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.