بشرى سارة لمستخدمي فيسبوك.. وظيفة جديدة بمقابل مالي تحتاج إلى صوتك فقط

أعلنت الشركة العالمية “فيسبوك”، عن توفير وظيفة جديدة تعتمد بالمقام الأول على الصوت، لافتة إلى إنها ستدفع مقابل مالي لبعض المستخدمين لها في مقابل الحصول على تسجيلات صوتية لهم، حيث أن الشركة ستستخدم هذه التسجيلات في تحسين تقنية التعرف على الكلام.

بشرى سارة لمستخدمي فيسبوك.. وظيفة جديدة بمقابل مالي تحتاج إلى صوتك فقط 1

“أمازون وآبل وجوجل ومايكروسوفت”تستمع إلى التسجيلات الصوتية للمستخدميين دون موافقتهم

ووفقًا لموقع “ذا فيرج”، فإن عرض “فيسبوك”، يأتي بعد أن تم ضبطها إلى جانب عدد من الشركات وهي “أمازون وآبل وجوجل ومايكروسوفت”، والتي تستمع إلى التسجيلات الصوتية التى يرسلها المستخدمين لتلك الشركات، وذلك دون الحصول على الموافقة منهم بذلك، بهدف تحسين القدرات الخاصة بها في التعرف على الأصوات وتحويل الصوت إلى كتابة وتمييز الكلمات.

وتأتي الوظيفة الجديدة ضمن مشروع خاص بشركة “فيسبوك” يسمى “Pronunciations” في تطبيق “ViewPoints” للأبحاث التى تجريها، حيث أنه كان يتيح للمستخدمين الإجابة عن عدد من الاستبيانات والحصول على المال في المقابل.

بشرى سارة لمستخدمي فيسبوك.. وظيفة جديدة بمقابل مالي تحتاج إلى صوتك فقط 2

شروط الانضمام للوظيفة الجديدة في “فيسبوك”

ووضعت الشركة العالمية فيسبوك، عدة شروط لمن يرغب في الانضمام للبرنامج من أهمها، أن يكون المستخدم داخل الولايات المتحدة، وعمره لا يقل عن 18 عاما، ولديه 75 صديق على الأقل بموقع “فيسبوك”، وستدفع الشركة للمستخدمين، مقابل كل مقطع صوتي يتم تسجيله 200 نقطة، ويستطيع المستخدم استبدال كل ألف نقطة بمبلغ 5 دولار، مما يعنى أن التسجيل الواحد قيمته تبلغ 1 دولار تقريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.