بشرى سارة للمصريين.. الصحة تعلن شفاء 4 حالات من فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان برئاسة الدكتورة هالة زايد خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد تعافي 4 حالات من فيروس كورونا الجديد الذي يعتبر واحد من الأمراض اللعينة التي تفشت في العالم بشكل كبير وجعلته أشبه بالمستشفى الكبرى خلال الفترة الماضية، في واحدة من الظواهر التي تواجهها العالم لأول مرة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، عن أنه تم بالفعل خروج 4 حالات من المستشفى بعد تعافيهم بشكل تام خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه تم علاجهم بالفعل من الأمراض التي كانوا يعانون منها خلال الفترة الماضية وأبرزها مرض فيروس كورونا الجديد الذي كان هو الأبرز والأهم بالنسبة لهم خاصة أنه ينتقل بالعدوى بسرعة شديدة.

فيروس كورونا
فيروس كورونا

الصحة تعلن تعافي 4 حالات من فيروس كورونا

وأضاف خالد مجاهد، أنه قاموا بإجراء تحاليل من جديد على المرضى وظهرت النتائج سلبية لذلك اتخذوا قرارا بإخراجهم من المستشفى ومن العزل الخاص بالحجر الصحي ومباشرة حباتهم بشكل طبيعي بعد تعافيهم بشكل كامل من فيروس كورونا الجديد خلال الساعات القليلة الماضية في واحد من الأخبار السارة جدا على المواطنين المصريين الذين أُصيبوا بحالة من الذعر بهذا المرض.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بالفعل أمس السبت بتعليق كافة الدراسة سواء في المدارس أو الجامعات لمدة 14 يوما كواحد من الإجراءات الاحترازية التي تسعى الدولة من خلالها لحماية أولادها من أي شيء خلال الفترة المقبلة،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.