بشرى سارة السعودية تكشف موعد عودة عمل محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية

منذ ما يزيد عن تسعين يومًا أغلقت المملكة العربية السعودية محلات الحلاقة الرجالية، وكذلك صالونات التجميل النسائية. وذلك تماشيًا مع الاجراءات الوقائية وتطبيقًا للتدابير الاحترازية حتى لا ينتشر وباء فيروس كورونا كوفيد 19. ولكن السعودية متمثلة في وزارة الشؤون البلدية والقروية أعلنت عن بشرى سارة وحددت موعد عودة هذا النشاط.

وزارة الشؤون البلدية والقروية تعلن عن موعد عودة عمل صالونات التجميل النسائية ومحلات الحلاقة الرجالية

وقالت وزارة الشؤون البلدية والقروية في بيان رسمي لها أنه بدء من يوم الغد الأحد 21 يونيو 2020، سيتم عودة نشاط محلات الرجالية، وصالونات التجميل النسائية وفق البروتوكول الصحي المعتمد من وزارة الصحة، على أن يكون هناك تباعد اجتماعي وارتداء للكمامة، مع الالتزام بالتعقيم الكامل والتطهير للأدوات المستخدمة والعاملين في المحلات تلك.

قرار ملكي بعودة الحياة لطبيعتها ورفع منع التجول بصورة كاملة

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – قرار ملكي بعودة الحياة الطبيعية. وبهذا بدأت وزارة الداخلية اجراءاتها التمهيدية والتجهيزية لرفع منع التجول بشكل كامل في الموعد التالي وهو ابتداء من الساعة السادسة من صباح غدٍ الأحد التاسع والعشرين من شهر شوال 1441هـ الموافق واحد وعشرين من شهر يونيو 2020م، في جميع الأماكن والمناطق والومدن المملكة العربية السعودية على أن يتم الالتزام من الأفراد، والمنشآت التجارية والمهنية بالاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا كوفيد 19.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.