بشرى سارة.. ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في العالم لأكثر من 3 مليون شخص

زف موقع وورلد ميتر الخاص بإحصاء كل ما يخص فيروس كورونا في العالم كله خلال الفترة الماضية بشرى سارة للعالم بشأن حالات الشفاء من كورونا خلال الفترة الحالية، حيث تخطى حاجز حالات الشفاء من كورونا خلال الساعات القليلة الماضية الـ 3 مليون حالة حتى الآن في مؤشر إيجابي في الوقت الحالي يدل على اقتراب شفاء جانب كبير من المصابين من الفيروس حيث اقترب من نصف أعداد المصابين.

ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في العالم

وبحسب ما نشره موقع وورلد ميتر العالمي أن حالات التعافي من فيروس كورونا وصلت حتى الآن 3 مليون و10 ألاف و483 حالة شفاء حتى الآن، ومازال عدد حالات الشفاء من كورونا قابل للزيادة خلال الفترة المقبلة في ظل تقديم خدمة الرعاية الطبية للمرضى في كافة دول العالم في الوقت الحالي.

وورلد ميتر
ارتفاع حالات الشفاء من كورونا

حالات كورونا في العالم تتخطى الـ 6 مليون

وأشار الموقع إلى أن عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم كله وصلوا إلى 6 مليون حالة و484 ألف و939 مصاب بفيروس كورونا حتى الآن في العالم كله طوال الفترة الماضية ومازال العدد قابل للزيادة خلال الفترة المقبلة في ظل تفشي المرض بشكل واضح في العديد من الدول المختلفة.

وبخصوص حالات الوفاة بكورونا خلال الفترة الماضية فقد كشف الموقع عن خسارة العالم حتى الآن لـ 382 ألف و368 شخص تُوفوا متأثرين بفيروس كورونا ومازال العدد قابل للزيادة أيضا في الفترة المقبلة، في ظل أن هناك العديد من الحالات في العالم كله في حالة حرجة في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.