بشرى جديدة  .. التموين تطرح كوبونات سلعية بقيمة تتراوح من 20 لـ 100 جنيه في منافذها

في إطار سعي وزارة التموين والتجارة الداخلية على مزيد من الدعم والتكافل الاجتماعي طرحت في منافذها كوبونات سلعية بقيمة مالية تتراوح من 20 لـ 100 جنيه بحيث يمكن خلالها توزيع ما قيمته سلع على الأسر الأكثر احتياجا في رمضان.

تفاصيل الكوبونات الجديدة:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان رسمي صادر عنها أن الكوبونات سيتم توزيعها من خلال منافذ وزارة التموين المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية كما أنها ستوفرها من خلال فروع شركة تجارة الجملة التى تتبع الوزارة وذلك لتمكين الأسر من التكافل الاجتماعي في حالة الرغبة في ذلك .

وأعلنت الوزارة أن الكوبونات التى يتم توزيعها بقيمة مالية وذلك لتتمكن الاسر من اختيار ما يلزمها من سلع وتوفير احتياجتها وفقًا للقيمة التي توجد في هذه الكوبونات.

الهدف من الكوبونات وتغيير شكل شنطة رمضان المتعارف عليها:

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها لم تكتفي بطرح الكوبونات فحسب بل زادت من عدد المنافذ التي يتم توفير هذه الكوبونات بها لتعم فائدتها على أكبر قطاع ممكن من المواطنين.

وأضافت الوزارة في بيانها الرسمي، أنها قامت بهذه الخطوة المخالفة لعادات توفير الشنط الرمضانية وذلك لتتمكن كل اسرة من اختيار ما يلزمها من السلع دون أن تضطر لقبول سلع ليست في حاجة لها كما أن تعدد فئات الكوبونات واختلاف قيمتها من ” 20 و 50 و100 جنيه”، ليتسنى للجميع المساهمة في توفير احتياجات الأسر الأكثر احتياجًا كلًا حسب استطاعته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.