بشاشة 3k ومعالج كوالكوم.. أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo Find X2

أعلنت شركة أوبو للهواتف الذكية أنه سيتم طرح هاتفها الجديد Oppo Find X2 بشكل رسمي في الأسواق بداية من الغد الجمعة الموافق 6 من الشهر الجاري، في واحدة من أقوى الهواتف المروج لها في أسواق المحمول خلال الفترة الماضية.

ويبحث قطاع كبير من المدونين عن مواصفات وإمكانيات هاتف أوبو الجديد Oppo Find X2 من أجل مقارنته بالهواتف الأخرى، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما يتميز به هاتف Oppo Find X2 من مواصفات.

Oppo Find X2
Oppo Find X2

مواصفات هاتف Oppo Find X2 الجديد من شركة أوبو

يعتبر هاتف أوبو الجديد واحد من الهواتف المميزة التي تأتي بشاشة 120Hz بدقة تصل غلى 1.440 بكسل، ويعمل الهاتف بنظام 865 Snapdragon، وهو واحد من من أفضل التي تتعامل بتلك الطريقة.

ويجدر بنا الإشارة أن هاتف أوبو الجديد Oppo Find X2 واحد من الهواتف الأولى التي تستخدم المعالج الجديد Qualcomm والذي يعطيك أداء أسرع على هاتفك من باقي الهواتف التي تنزل بنسبة تصل إلى 25% تقريبا.

وأشارت شركة أوبو أن هاتفها الجديد يستخدم نفس مستشع الكاميرا الجديد الذي نزل مع هواتف سوني والذي يركز دائما على مجالات أساسية وهي: الدقة العالية، والنطاق الديناميكي العالي، والتركيز علي السرعة، والحساسية الفائقة.

ومن المنتظر أن يتم الكشف بشكل أكبر على الهاتف وما يتميز به سواء البطارية أو الكاميرا أو غيرها خلال الفترة المقبلة فور نزوله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.