بسعر 23000$ “كيا موتورز” تُطلق سيارة سورينتو Sorento من الجيل الرابع بمواصفات خرافية

خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد إلغائها المؤتمر الرسمي بسبب فيروس كورونا، أعلنت شركة كيا موتورز التابعة لشركة هيونداي موتور عن إطلاق الجيل الرابع من سيارة سورينتو العجيبة متعددة الاستخدامات، وذلك بعد أكثر من 6 سنوات كاملة عن إطلاق الجيل الثالث منها، مع تشكيلة رائعة من الألوان المدهشة والجذابة، وسط توقعات بتحقيقها نسب مبيعات كبيرة، نظرًا لما تتمتع به من تصميم أنيق وتحسين أداء القيادة وتعزيز السلامة بتقينات متطورة.

مواصفات سيارة كيا سورينتو Sorento

وتستهدف شركة كيا موتورز من حلال طرح سيارة سورينتو الجديدة، تحقيق نسب مبيعات كبيرة وتحريك كبير في المبيعات في ظل حالة الركود التي تضرب سوق السيارات، فتم تزويدها بعدد من المواصفات الحديثة والمتطورة، فزودت بنظام كابح التصادم المتعدد Multi Collision Brake، لمنع التصادم الإضافي في أعقاب التصادم قبل أن يتمكن السائق من التحكم في السيارة.

بسعر 23000$ "كيا موتورز" تُطلق سيارة سورينتو Sorento من الجيل الرابع بمواصفات خرافية
بسعر 23000$ “كيا موتورز” تُطلق سيارة سورينتو Sorento من الجيل الرابع بمواصفات خرافية

كما تم طرح سيارة سورينتو Sorento الجديدة بمحرك ديزل سعة 2.2 لتر  ونسخة إضافية بمحرك هجين مؤلفة من 6 أسطوانات ومزودة بشاحن توربيني، مع إضافة القوة والتطور الكامل والطابع العملي، مع تصميم وهندسة الجيل الرابع من هذه السيارة الرياضية ذات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات بخطوطها الحادة وتفاصيلها المتقدمة تكنولوجيا.

يهمك أيضًا:

مواصفات سيارة كيا سورينتو Sorento

تحتوي مقصورة سيارة سورينتو Sorento الداخلية الجذابة على مواد ممتازة وتكنولوجيا معلوماتية متقدمة وتصميم جديد مبهر، لذا تم اختيارها السيارة الرياضية الأولى متعددة الاستخدامات عمليًا، مع مساحتها الداخلية الممتدة مع ثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة نقل الحركة الكهربائية سمارت ستريم Smartstream والمحركات الهجينة.

Watch the New Kia Sorento Global Reveal

Watch the live reveal of the new Kia Sorento online.We're giving away 60x 6-month subscription of TIME Magazine to the most clever questions that we get. We will PM these users whose questions got selected.Event is happening in Europe and European specs are shown.—-This promotion is in no way sponsored, endorsed or administered by, or associated with, Facebook. Winners will be informed via PM. This contest is open from now until March 19, 2020, 6PM CET. #ElectrificationMatters #KiaSorento #Kia #Sorento

Gepostet von Kia Motors Worldwide am Donnerstag, 19. März 2020

أما المفاجأة فهي أن الحجوزات الأولية على سيارة سورينتو Sorento الجديدة فوصلت إلى 26368 وحدة خلال 18 يومًا فقط، ويبدأ سعر ذات المحرك الديزل منها ما يعادل 23 ألف دولار أمريكي والأعلى ما يقارب 30000$،مع العلم أن الشركة تخطط بحلول نهاية العام 2025 لتقديم مجموعة كاملة تضم 11 سيارة كهربائية تعمل بالبطارية.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Akeel يقول

    السلام عليكم متى يصل العراق محافظه اربيل سته بستن فول الموصفات انا من العشاق سورينتو من سنه 2010

    1. محمد سيد أحمد يقول

      خلال الشهور المقبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.