بسرعة تصل 200 ميجابايت.. المصرية للاتصالات تطرح رواتر جديد بهذا السعر

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات ” WE”، عن طرح روتر جيد لها بسرعات عالية تصل إلي 200 ميجابايت وهو الثاني لها خلال شهر واحد للإنترنت الأرضي من انتاج شركة ZTE.

والرواتر الجديد من شركة وي يأتي من نوع Super vectoring، والذي يدعم السرعات العالية للإنترنت وهو الثاني في أقل من شهر الذي تعلن عن الشركة، حيث أعلنت عن رواتر هواوي بنفس المواصفات والسعر بداية شهر مارض الجاري.

ويعتبر الراوتر الجديد من الشركة المصرية للاتصالات Super vectoring، ورواتر هواوي، أجهزة جديدة علي السوق المصري حيث تدعم هذه الأجهزة السرعات العالية ومن الأجهزة التكنولوجية المتقدمة في مجال الحماية واللاسلكي بحيث يمكن للعميل الحصول علي سرعات تصل إلي 200 ميجابات، بعد أن كان الرواتر السابق للشركة VDSL يمنح سرعات تصل إلي 100 ميجابايت فقط.

سعر الرواتر الجديد من وي

وكشفت الشركة المصرية للاتصالات أن سعر الرواتر الجديد هو 614 جنيها للدفع النقدي وتضاف عليه القيمة المضافة لتصل السعر الإجمالي إلي 700 جنيه ويمكن تقسيطه علي الدفعات الشهرية بواقع 10 جنيهات، علي أن يسدد العميل 11.4 جنيه وذلك بإضافة 1.4 جنيه ضريبة القمية المضافة عليه.

بسرعة تصل 200 ميجابايت.. المصرية للاتصالات تطرح رواتر جديد بهذا السعر
بسرعة تصل 200 ميجابايت.. المصرية للاتصالات تطرح رواتر جديد بهذا السعر

مواصفات راوتر “WE” الجديد

هناك العديد من المواصفات لرواتر الشركة المصرية للاتصالات الجديد حيث يمتاز الرواتر بالمميزات التالية:

يدعم الرواتر الجديد سرعات الإنترنت العالية التي تصل إلي 200 ميجابايت ويدعم سرعات أعلي لاسلكيا بحيث يدعم الترددين “GHZ 2.4 و5 GHZ”.

يتيح الرواتر الجديد إمكانية الاستخدام لعدد 64 جهاز عن طريق شبكة الواي فاي في وقت واحد.

يحقق الرواتر الجديد من وي المزيد من الاستقرار اللاسلكي ويعطي تغطية لاسلكية عالية المدي.

كيفية الحصول علي الرواتر الجديد

وكشفت الشركة المصرية للاتصالات، أنه بإمكان العملاء الجدد والحالين الحصول علي الروتر الجديد للذين لم يحصلوا علي أي رواتر من الشركة، بحيث يحق للعميل الحصول علي رواتر واحد فقط بالمدفوعات الشهرية ويمكن حصوله علي جهازين في حالة الدفع النقدي.

وأشارت وي إلي أنه بإمكان العميل الحاصل علي رواتر “Mid-End” بنظام المدفوعات الشهرية، شراء الروتر الجديد Super vectoring AC 1200 بنظام المدفوعات الشهرية عن طريق شراء الرواتر Rent to sold حسب مدة المدفوعات الشهرية.

وكان تقرير صدر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد كشف أن عدد مشتركي الإنترنت فائق السرعة الخاص برواتر الشركة المصرية للاتصالات ADSL وصل إلي 7.17 مليون مشترك في أحدث تقرير لها في نهاية شهر أكتوبر 2019 بعد أن كان 7.12 مليون مشترك في اشتراك سبتمبر 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.