بسبب “كورونا”.. سامسونج للهواتف المحمولة تغلق مصنعها في كوريا الجنوبية

تسلّل فيروس “كورونا” إلى معظم دول العالم، حتى أصبحت الدول تتسابق في إغلاق المنافذ الجوية مع نظيرتها التي تظهر بها حالات إصابة، ولم يتوقّف الأمر عند ذلك الحد، فالكثير من الشركات والمصانع أغلقت أبوابها أمام العاملين خشية عليهم من تفشي الفيروس، وآخرها شركة  سامسونج للإلكترونيات التي أعلنت عن غلق مصنع للهواتف المحمولة في مجمع جومي الصناعي بكوريا الجنوبية بصورة مؤقّتة.

الشركة الكورية تؤكّد أن إغلاق المصنع بغرض التطهير والتعقيم

واتخذت الشركة الكورية تلك الخطوة، بعد ظهور نتائج تحاليل تثبت إصابة أحد موظفيها بفيروس “كورونا” المستجد، موضحة أن المصنع سيتم إغلاقه حتى الساعة السابعة من مساء الأحد الموافق 1 مارس 2020، وذلك لأعمال التطهير والتعقيم، موضّحة إغلاق الطابق الذي يعمل فيه الموظف حتى صباح الثلاثاء المقبل.

بسبب "كورونا".. سامسونج للهواتف المحمولة تغلق مصنعها في كوريا الجنوبية 1

وتسبّب فيروس “كورونا” المستجد في حالة من الذكر لدى الكثير من دول العالم، نتج عنه قطع الرحلات الجوية بين الدول المصابة، وإجلاء مواطني الدول من أماكن الإصابات ووضعهم في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا للتأكد من خلوهم من الفيروس المستجد، الذي ضرب معظم دول العالم.

وفي نفس السياق أوضحت منظمة الصحة العالمية عدم وجود علاج للفيروس حتى الآن، وكل ما يمكن فعله هو الحد من انتشاره ومكافحته باستخدام أحدث أساليب ومعدات الوقاية الصحية، بجانب إصدار الدول التحذيرات لمواطنيها، وإعلامهم بكيفية التعامل خلال فترة المرض، حتى يمر العالم من تلك الفترة العصيبة إلى بر الأمان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.